دارمو Darmo

الرئيسية » سميحة أيوب لـ”دارمو”: أشعر بالشبع فنياً.. ولم أجد ما يناسبني في رمضان 2024

سميحة أيوب لـ”دارمو”: أشعر بالشبع فنياً.. ولم أجد ما يناسبني في رمضان 2024

عن طريق : Hani Hashem

 

داليا ماهر – دارمو – القاهرة:

شهد فيلم “ليلة العيد” مشاركة الفنانة القديرة سميحة أيوب، بعد غياب عن شاشة السينما ما يقرب من 9 سنوات منذ مشاركتها في فيلم “الليلة الكبيرة” عام 2015.

سميحة أيوب

سميحة أيوب

 

وفيلم “ليلة العيد” بطولة يسرا، ويسرا اللوزي، وسيد رجب ، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي في ليلة واحدة.

وكشفت سميحة أيوب، في تصريحات خاصة لـ”دارمو”، سبب حماسها لتقديم الفيلم والعودة مجدداً بعد غياب وتقول: “الفيلم يقدم رسائل مهمة وينتصر للمرأة ويسلط الضوء على المشكلات التي تواجهها.

سميحة أيوب

سميحة أيوب

 

وأكدت “أيوب” أنه بالرغم من حصول البعض من السيدات على كامل حقوقهن لكن توجد بعض الفئات التي تقطن عدداً من المناطق تعاني من الاضطهاد على مستوى الغيرة الزوجية وتوابعها ومشكلات على غرار الميراث، والتهميش، والإعالة، مشيرة إلى أن الفن رسالة تقدم بهدف تسليط الضوء على قضايا المجتمع بجانب المتعة والفائدة أيضاً.

وأعربت “أيوب” عن حبها لتقدم الشخصية الصعيدية القريبة من قلبها وفق قولها، لكنها في الوقت نفسه لا تسعى إليها بل هو اختيار المخرج الذي يرى أن شخصيتها الواقعية تأهلها لتقديمها على الشاشة.

سميحة أيوب

سميحة أيوب

 

وأشارت “أيوب” إلى أنها في مرحلة الاختيار الفني وفق معايير خاصة بعدما قدمت كافة الأشكال الفنية على مدار مسيرتها، وقالت: “لا يشغلني تقديم أي دور حالياً وأشعر بالاكتفاء والتشبع الفني ،ووجودي في أعمال فنية يحكمه قواعد من بينها الدور الذي يليق بي ويناسب شخصيتي.

سميحة أيوب

سميحة أيوب

 

ونوهت الفنانة سميحة أيوب، الملقبة بسيدة المسرح العربي، أنها لم تجد عملاً مناسباً للوجود في دراما شهر رمضان 2024 من خلاله لأن ما عرض عليها لا يناسبها وفق تصريحها.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00