دارمو Darmo

الرئيسية » ريتا حرب: أستحقّ دوراً أكبر من دوري في “الخائن”

ريتا حرب: أستحقّ دوراً أكبر من دوري في “الخائن”

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – بيروت: أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها تستحق أن تلعب أدوار البطولة المطلقة، كما أنها تستحق دوراً أكبر من دورها في مسلسل “الخائن”، لأنها إنسانة مجتهدة، وتبذل جهداً كبيراً في عملها، حسب تعبيرها.

وقالت “ريتا” خلال ظهورها على قناة العربية، إنها منذ بدايتها في مجال التمثيل وهي تلعب بطولات مطلقة لبنانياً وعربياً، وتمثل أدواراً مهمة.

واعتبرت “ريتا” ان البطولة ليست تواجد الفنان في بوستر العمل، بل هي قدرته على تأدية دوره بإتقان، وتمثيل مختلف المشاهد بشكل حقيقي، كما أنها تتمثل بأهمية دوره، وكيف يسهم بتحريك أحداث العمل.

كما ردَّت الفنانة اللبنانية على الانتقادات التي تطال المسلسلات المعرّبة، والتي تقول إنها تخالف قيم مجتمعنا العربي وثقافته.

وكشفت أنها لا تتوافق مع تلك الانتقادات، ولا تعتبرها منطقية، لافتةً إلى أن خيانة الرجل غير مقبولة في ثقافتنا العربية، ولكنها منتشرة بكثرة.

وأوضحت أن هذه المسلسلات تشبه تلك التي تدور قصتها حول السرقة وتجارة المخدرات وغيرها من القصص المحرمة دينياً، وأن المجتمع لا يخلو منها.

كما أكدت أنها ترددت كثيراً قبل قبول دور “نورا الزين” في مسلسل “الخائن” بسبب تخوفها من الشخصية وتقلباتها ومشاهدها الصعبة، بالإضافة إلى تخوفها من قدرتها على إحداث نجاح يضاهي نجاح دورها في “ستيلتو”.

ولفتت إلى أنها تخوفت من عمر شخصية “نورا” إلا أنها تجاوزته لعدم تغيير شكلها الخارجي، ولأن عملها كممثلة يحتم عليها لعب كافة الأدوار.

وأضافت أن الممثلين لم يتخوفوا من طول عدد حلقات المسلسل، خاصة بعد نجاح مسلسل “عروس بيروت”، بسبب توافر كافة مقومات نجاح العمل.

“الخائن” عمل تركي معرب، ويعد المشاركة الثانية لـ قيس الشيخ نجيب في هذا النوع من الدراما، فقد سبق وشارك ببطولة مسلسل “ستيلتو”. بشخصية “كريم” الرجل الرومانسي والطيب، خلافاً لما يقدمه حالياً.

ويجمع “الخائن” كل من الفنانين: سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد، وآخرين.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00