دارمو Darmo

الرئيسية » غادة بشور لـ”دارمو”: دوري في “الصديقات – قطط” رح يفاجىء الجمهور

غادة بشور لـ”دارمو”: دوري في “الصديقات – قطط” رح يفاجىء الجمهور

عن طريق : Hani Hashem

رولا اللحام – دارمو – دمشق

تحدثت الفنانة السورية غادة بشور لموقع “دارمو” عن الأعمال التي ستشارك فيها خلال شهر رمضان، مبينةً أنها ستكون ضيفة في مسلسل “الصديقات – قطط”، من إخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة “قبنض”.

وعن دورها في المسلسل، قالت بشور أنها تفضل أن تتركه مفاجأة للجمهور، ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: صباح الجزائري وصفاء سلطان ونظلي الرواس ورنا شميس وترف التقي وإمارات رزق وفايز قزق وفاتح سلمان وديمة الجندي ورنا ريشة وروعة السعدي وتيسير ادريس وعبد الفتاح مزين وجلال شموط، وآخرين.

من جانب آخر، أكدت بشور أنها تصوّر لوحات منفصلة متصلة من مسلسل بيئة شامية، دون أن تذكر اسم المسلسل.

يذكر أن غادة بشور شاركت في رمضان الفائت في مسلسل “قرار وزير”، إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول قصة محام سابق تسلم منصب وزير ويفاجأ بعد فترة بصدور قرار غريب سينعكس على حياته وحياة والمحيطين به.

ومن أبرز الفنانين الذين شاركوا في المسلسل مع غادة بشور: جرجس جبارة وريم عبدالعزيز وجيني إسبر وجمال العلي وعهد ديب ووسيم شبلي.

كما شاركت بشور في مسلسل “مربى العز” مع الفنانين: عباس النوري وأمل عرفة ونادين تحسين بيك ومحمود نصر وروزينا لأذقاني وحسن خليل وإبراهيم شيخ وبلال قطان ووسيم السلاخ وخالد سكر، وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00