دارمو Darmo

الرئيسية » سوزان نجم الدين تحتفل بابنتها

سوزان نجم الدين تحتفل بابنتها

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – الولايات المتحدة الأمريكية: احتفلت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” بدخول ابنتها “سارة أتاسي” كلية الطب بجامعة بوسطن الأميركية.

وشاركت “نجم الدين” متابعيها عبر خاصية ستوري في حسابها على أنستغرام فرحتها الغامرة بهذه المناسبة من خلال نشرها فيديو للحفل علقت عليه: “من الحفل الرسمي في جامعة بوسطن الأميركية لاستقبالهم طلاب الطب من كل انحاء العالم واهدائهم رداء الطبيب الابيض كلي فخر فيكي يا سارة الاتاسي”.

ووثقت في فيديو آخر لحظة استقبال الابن الأكبر حيان لشقيقته سارة في أميركا، إذ ظهر وهو يعانقها ويقبلها، معلقةً: “ألف مبروك لسارتي انتقالا إلى جامعة بوسطن في أميركا لدراسة الطب، سارة الروح والقلب والوجدان، بفتخر فيكي كتير يا كل الحب، طريق طويل ومثمر مكلل بالنجاح والتميز بتمنالك ياه، رفيقة الروح”.

وعبرت “نجم الدين” عن فرحتها بأولادها ومحبتهم لبعض، حيث نشرت صورة لهما معلقةً: “أعظم فرحة عند الأم هوي تفوق ولادا ومحبتن لبعض، الله يحميكن من سابع سماه يا نبض الروح وشوفكن بأعلى المراتب قادر يا كريم”.

وأطلت “نجم الدين” في صورة عبر خاصية ستوري على فيسبوك وهي ترتدي اللون الزهري الخاص بالفيلم العالمي “باربي” وكتبت على صورتها، “My barbie”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00