دارمو Darmo

الرئيسية » دينا حايك تكشف أسرار حياتها.. ولا مرة أعجبت برجل وحبيت مرة واحدة

دينا حايك تكشف أسرار حياتها.. ولا مرة أعجبت برجل وحبيت مرة واحدة

عن طريق : Hani Hashem


دارمو – متابعة

كشفت الفنانة، دينا حايك، عن أسرار كثيرة في حياتها خلال حلولها ضيفة على برنامج “بلا تصنيف” على محطة LBC الفضائية وروتانا موسيقى.

وتحدثت “حايك” عن الحب في حياتها واستقلالية المرأة، إضافةً إلى حديثها عن، شيرين عبد الوهاب، وصوتها.

وقالت “حايك”: “شفت محبة كتير وحسيت إن في الفن والحياة بصمة محبة، وبشكر ربنا ومش عايزة أكون مشهورة ولا نجمة صف أول والعالم ما يحبني”.

ونصحت “حايك” السيدات بعدم الخوف من إجراء فحوصات، مضيفةً: “محظوظة بالحب وهي فترة حلوة بتعشيها مع شخص ما، وأنا كريمة بعواطفي وبعطي من قلبي وحبيت مرة واحدة، وبحب الاستقلالية وأحب الست يكون معها رجل، ومهما كانت الست ناجحة ومشهورة فهي في الآخر ست والراجل ناقص من غير امرأة.

وعن تجربتها في الحب ومواصفات زوجها المستقبلي، قالت “حايك”: “ولا مرة أعجبت برجل، وبشوف الراجل لما يقتحم حياتي، وأحب لا يكون راجل نكدي أو بشع ومعنديش مانع إنه يكون متوسط الحال، وفي وقت مرضي حبيت يكون في حبيب، وأنا ست واقعية زيادة عن اللزوم ومش بعيش بالأحلام”.

واعتبرت “حايك” أنها ظُلمت فنياً وتبرر ذلك بأن الحق عليها، مضيفةً: “ولكن الحقيقة لأ.. واتحاربت كتير وبوعد نفسي والجمهور إني أقدم أغنية حلوة، واتعودت إني ما أحكم على الناس من قبل معاشرتهم ومش الشكل ولا اللبس اللي بيبين الأشخاص”.

وعن صوت شيرين عبد الوهاب، علقت حايك: صوتها أحلى من صوتي، وصوتها بيأثر عليا.. وبحب صوت نانسي عجرم في إحساس، ولكنها لم تسأل عني في مرضي.. واتعلمت إني آخد حقي من الحياة.

الصورة من صفحة الفنانة “دينا حايك” على فيسبوك

 

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00