“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

حنان ترك، صلاح عبدالله

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

شهدت صفحة الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بموقع “إكس”، نقاشاً مع الفنان المصري صلاح عبد الله عبر التعليقات، تناقلته صفحات سوشيالية عدة.

وجاء في منشور ترك بـ”فيسبوك”، مع زحمة الحياة، كتير مننا بتضيع أولوياته، وأنا أولكم، وعشان كده لازم كل فترة نقف نعيد حساباتنا، ونرجع أولوياتنا لمكانها الحقيقي والصحيح، ودي الطريقة الوحيدة اللي نقدر نكمل بيها مشوارنا بأقل خسائر، وبحياة مليئة نضج ووضوح”.

ودعت ترك متابعيها لفعل ذلك لترتيب أولويات حياتهم وكتبت “سأعمل على ترتيب أولوياتي لتحقيق التوازن في حياتي” مين يقول وأنا كمان؟.. ليعلق على ذلك الفنان صلاح عبد الله قائلا: “نفسي أقول يا حنان.. بس خايف مكنش قد القول.. ياما قلت كتير زمان والفشل كان مهول”، وردت عليه ترك “فشل ايه بس يا عم صلاح يا حبيب الملايين.. احنا اتعلمنا التفاؤل منك.. وشوفنا النجاح معاك يا دياسطي”.

يذكر أن حنان ترك وصلاح عبد الله قدما سوياً مسلسل الكرتون “بسنت ودياسطي”، عبر أجزاء عدة خلال رمضان.

وخلال اليومين الماضيين أثار صلاح عبد الله الجدل حول اعتزاله الفن من عدمه، وذلك بعد نشر صورة عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، من أول أعماله مسلسل “سنبل بعد المليون” بطولة الفنان محمد صبحي، وصورة أخرى من مسلسل “العتاولة” والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وكتب معلقاً، “أول ظهور وآخر ظهور، “ياعمر دار من دور لدور.. غايتي ومنايا تتر النهاية.. بالخير أكون..فيه مذكور”، وهو ما جعل التعليقات كافة تدعو له بالصحة وطول العمر.

ونفى صلاح عبد الله في تصريح خاص لـ”دارمو” اعتزاله الفن، مؤكداً إنه بصحة جيدة، وفي وقت سابق قال إنه ينتظر عرض مسلسل “تيتا زوزو” خارج موسم دراما رمضان.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا