شكران مرتجى تعيش قصة تحب لن تنتهي بالزواج



دارمو – دمشق

كشفت النجمة شكران مرتجى خلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً أن نجاحها في مسلسل لعبة حب كان سبباً لخسارة بعض الأصدقاء في حياتها وهذا الأمر لم يحدث معها بعد لعبة حب فقط بل بعد كل نجاح تحصده ، وأنّ الغزل في شخصية فريدة أرضى غرورها.
ولأن لعبة حب جمعها مع نجوم من لبنان أكدّت أنه لايوجد فرق بين الممثل السوري والممثل اللبناني إلّا في اللهجة، واستوحت مثالاً فيلم “الرسالة” الذي جمع فنانين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

كما عبّرت عن خزنها حزنها لأن القديرة منى واصف لم تذكر اسمها أثناء اللقاءات التي طلّت بها مؤخراً إذ تحدثت عن النجمات السوريات حينها ، وأكدّت مرتجى أن النجمة سامية الجزائري هي نجمة الكوميدية الأولى ، وتعلَّمتْ منها الكثير.

وفي الحديث عن النجمة سامية الجزائري استذكرت الراحل المخرج هشام شربتجي إذا أنها تعتبره صاحب الفضل الكبير عليها وأن من خلّف لم يمت بوجود المخرجة رشا شربتجي، وأن دورها في مسلسل “جميل وهناء” كشف الجانب الكوميدي في شخصيتها، ودورها “أم بدر” في باب الحارة سبّب شهرتها في العالم العربي.
وعن حياتها الشخصية أعلنت أنها على ارتباط وتعيش حالة حبّ وعشق وصداقة قوية تجمعها مع رجل من خارج الوسط الفني، لكن هذا الحبّ لن ينتهي بالزواج في الوقت الحالي.

          

منشورات مشابهة

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”

شادي الصفدي لـ “دارمو”: أستعد لتصوير “سيروم” و”ما اختلفنا2″