يوسف عسّاف مكرّماً في بيروت.. ما علاقة الشامي؟

ساندي محمد – دمشق

مازال اسم الفنان السوري يوسف عساف يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أغنيته “مع السلامة” التي سُرّبت بصوت الشامي والضجة التي أحدثتها، واليوم يتصدّر اسمه من جديد بسبب تكريمه بجائزة أفضل أغنية لصيف 2024 ضمن مهرجان “أفضل” في بيروت.

وفي تصريح خاص لـ “دارمو” أشار عساف إلى أنّ التكريم هو حصاد التعب، التعب بنقاط مخفية لا يشاهدها الناس، كما أن الوصول إلى مكان ما لا يأتي عن فراغ، بل هو نتيجة تعب وجهد كبير.

وأضاف “التكريم بكبّر القلب، ويحمّلنا مسؤولية أنّ ثاني مشروع غنائي يحصل على جائزة، هذا ما يجعلني أفكر ماذا سأقدم على المدى البعيد، ولن أستطيع الاستسهال في الأعمال القادمة”.

وعن جدل أغنية “مع السلامة” أكد على التواصل الذي حصل بينه وبين الشامي، كما أنهما أصدقاء، والأغنية انحسم أمرها لصالح عسّاف.

وبيّن أنه يركّز على الغناء، أما التمثيل فسيعود إليه عند أقرب فرصة، لأنهما وجهان لعملة واحدة على حدّ وصفه.

وختم اللقاء قائلاً “طموحي يلامس السماء، ولا نعلم القدر إلى أين قد يأخذنا، وكل شيء على الأرض ممكن، ولا يوجد شيء مستحيل، ومن لديه مستحيل لا يصل إلى مكان”.

يُذكر أن “مع السلامة” من كلمات وألحان محمد طحيني، وإخراج عادل سرحان، هي ثاني أغنية في مسيرة عسّاف، إذ طرح قبلها “أول حدا” كلمات عامر لاوند، ألحان سهيل شاكر، توزيع جيمي حداد، وإخراج عادل سرحان، كما شارك في عدّة أعمال منها: فتت لعبت، فوضى، لست جارية، وغيرهم

 

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات