دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “يسرا” تكشف عن مفاجأة جديدة في مهرجان الجونة السينمائي

“يسرا” تكشف عن مفاجأة جديدة في مهرجان الجونة السينمائي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعربت الفنانة المصرية “يسرا” عضو اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان الجونة السينمائي عن سعادتها بعودة المهرجان، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صوراً لها أثناء المؤتمر الصحفي للمهرجان.

وعلقت “يسرا” على منشورها: “سعيدة بعودة مهرجان كبير زي مهرجان الجونة اللي بفتخر بوجودي فيه كل سنة، الدورة السادسة السنة دي مميزة عشان بتقدم أفلام رائعة من أنحاء العالم”.

كما عبّرت “يسرا” عن حماسها للدورة السادسة من مهرجان الجونة التي تمتد من 13 إلى 20 تشرين الأول /أكتوبر القادم قائلة: “متحمسة للدورة دي وأتمنى النجاح والتوفيق لكل القائمين على المهرجان العظيم ده”.

وأكدت “يسرا” في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس وتم بثه بفيديو مباشر عبر الصفحة الرسمية لمهرجان “الجونة” أن: “غياب المهرجان كان مؤثراً لدى جميع صناع السينما”، كاشفة عن مفاجأة جديدة بحفل الافتتاح حيث سيتم عرض فيلم قصير للمخرج عمرو سلامة بعنوان 60 جنيه”.

وأضافت “يسرا” في كلمتها: “السينما صناعة مهمة، وهي عقل وثقافة وضمير الأمة، وأتمنى من الإعلام الاهتمام بالورش والأفلام، خصوصاً مع وجود ماريان خوري كمديرة فنية للمهرجان، والتي خرجت من عائلة المخرج الكبير يوسف شاهين، وقدمت أعمالًا رائعة ومميز، حيث إن وجودها أحدث فارقاً هاماً في هذه الدورة”.

ووجهت “يسرا” الشكر لمدير المهرجان “انتشال التميمي” على مجهوده الدائم بالمهرجان، كما شكرت مؤسس المهرجان “نجيب ساويرس”، ومؤسس الجونة “سميح ساويرس” حيث إنهما العمود الفقري للمهرجان، حسب تعبيرها، مؤكدة أن “حبهما للفن والسينما وتقديرهما لقيمة الفن يجعل هناك روح جيدة بالعمل”.

وعلقت “يسرا” على تكريم المخرج مروان حامد مشيرة إلى “قبوله باستحسان كبير من الجميع”، مؤكدة على “استحقاقه هذا التكريم” معلناً عرض الفيلم القصير للمخرج “عمرو سلامة” في افتتاح المهرجان.

وسيكون الشريك الإعلامي الرئيسي قناة  “ON”، ويقام المهرجان تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة السياحة والآثار، ووزارة الثقافة، والمركز القومي للسينما.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00