يا محاسن “كسر عضم”.. تعرّف على المسلسل السوري الذي جمع العرسان

 

دارمو – دمشق:

تصدر اسم المسلسل السوري “كسر عضم”، خلال الأيام الماضية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حفل زفاف الفنانين نادين تحسين بيك، وإياد عيسى، اللذين لعبا فيه شخصيتي “شمس ودانيال”، في الجزء الأول من العمل.

نادين تحسين بيك وإياد عيسى

 

البعض اقترح إطلاق تسمية مسلسل “الخطابة أم زكي”، بدلاً من “كسر عضم”، على اعتبار أنه جمع 6 العرسان في هذا العام.

وبعد حفل زفاف نادين وإياد، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صور لحفل زفاف الفنان كرم الشعراني، والفنانة ميرنا عبد الحي، حيث تزوجا في يونيو / حزيران الماضي، واللذين شاركا أيضاً في “كسر عضم”.

كرم الشعراني وميرنا عبد الحي

 

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت مخرجة الجزء الأول من “كسر عضم” رشا شربتجي، عن زواجها من الفنان ابراهيم الشيخ ابراهيم، والذي شارك في العمل.

رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ ابراهيم

 

فـ “يا محاسن مسلسل كسر عضم” وقد جمع 6 عرسان، وهو مسلسل تلفزيوني اجتماعي سوري، تم عرض الجزء الأول منه في رمضان 2022، وهو من تأليف علي معين صالح، وإخراج وإخراج رشا شربتجي، وشارك فيه: نادين تحسين بيك، وفايز قزق، وحسن خليل، وكرم الشعراني، ويحيى الشيخ ابراهيم، وغيرهم.

 

مسلسل كسر عضم

 

أما الجزء الثاني من “كسر عضم” فقد تولى مهمة إخراجه كنان إسكندراني، وقام بتأليفه رفعت الخطيب، هلال الأحمد، وأطلق عليه “كسر عضم – السراديب”، وشارك فيه: رشيد عساف، وكرم الشعراني، وميرنا عبد الحي، وولاء عزام، وعبد المنعم عمايري، ونادين سلامة وغيرهم، وتم عرضه في رمضان 2024.

 

 

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”