دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي ياسمين عبد العزيز ترد على ليلى عبد اللطيف.. ماذا قالت؟ 

ياسمين عبد العزيز ترد على ليلى عبد اللطيف.. ماذا قالت؟ 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، على توقعات ليلى عبد اللطيف، بطلاق الأولى من زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث لفتت ليلى عبد اللطيف أنظار المتابعين عبر السوشيال ميديا، بمجموعة توقعات للنجوم العرب، إلا أنها فاجأت الجميع بتوقع صادم لياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي.

وبادرت “ياسمين” بالرد على المقطع عبر حسابها في انستغرام: “يا ساتر يا رب.. بلاش أنتي يا ليلي”.

بدوره بادر أحمد العوضي، بالتعليق على بوست ياسمين، ليكتب في التعليقات “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

وصدمت ليلى عبد اللطيف محبي ياسمين عبدالعزيز، حيث اختارت اسمها تحديداً من بين نجوم مصر، لتتوقع أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت في حوار أذيع ليلة رأس العام 2024 مع نيشان: “ياسمين عبد العزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي”.

ويبدو أن هذا التوقع قد أزعج محاورها “نيشان”، الذي حرص على أن يؤكد حبه واحترامه الكبير لياسمين، وأمنياته بألا تصدق هذه النبؤة من ليلى، مما دفعها إلى أن تقاطعه، بتوقع آخر “وأتوقع أن نرى يسرا، شيريهان، ليلى علوي بعمل مشترك”.

وأثار التوقع الكثير من الجدل عبر السوشيال ميديا، وأزعج الكثيرين من جمهور ومحبي ياسمين.

وكانت ياسمين قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي في أحد الأماكن العامة، بحضور العديد من الأصدقاء كمفاجأة له، ومن بينهم الكاتب الصحفي محمود المملوك وحرمه ريم المملوك، وذلك وسط أجواء تسودها الرومانسية والمحبة.

كما حرصت ياسمين عبد العزيز على دعم أحمد العوضي خلال الفترة الماضية، حيث إن العوضي ينتظر عرض فيلمه الجديد الإسكندراني، يوم 4 يناير في دور العرض المصرية، وكتبت عبر حسابها على انستغرام: مبروك ربنا يكرم إن شاء الله.. فيلم الإسكندراني.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، وفي مطلع مارس 2020 انتشرت الأخبار عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي، ليعلنا زواجهما في أيار/ مايو 2020.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00