دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي ياسر جلال لـ”دارمو” مسلسل “جودر” مليئ بالأحداث المثيرة والمشوقة

ياسر جلال لـ”دارمو” مسلسل “جودر” مليئ بالأحداث المثيرة والمشوقة

عن طريق : Marlin Hashem

 

داليا ماهر – دارمو – القاهرة

كشف الفنان المصري ياسر جلال في حوار خاص لموقع “دارمو”، سبب حماسه لتجسيد شخصيتي “شهريار” و”جودر المصري” خلال أحداث مسلسل “جودر”، والذي سيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

ياسر جلال: أهوى التلون والاختلاف في التمثيل

وأرجع “جلال” السبب في كونه فنان يهوى التلون والاختلاف في التمثيل، ولأن نوعية الدراما التاريخية الخيالية تستهويه بشكل واسع حيث يحظى هذا اللون بمتابعة خاصة من المشاهد العربي.

ويشارك “جلال” في بطولة العمل نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، ووليد فواز، ومحمود البزاوي، ومحمد التاجي، وسامي مغاوري، وعايدة رياض، وأحمد فتحي، ومجدي بدر، ومحمد علي رزق، وأحمد كشك، وأحمد ماجد، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

ياسر جلال في تصريح خاص لـ"دارمو"

ياسر جلال في تصريح خاص لـ”دارمو”

 

مسلسل “جودر” بطولة جماعية لأن فريق العمل يكمل بعضه البعض

وأعرب ياسر جلال، عن سعادته بشكل كبير لتقديم مسلسل “جودر” بالتعاون مع الشركة المتحدة، من تأليف أنور عبد المغيث ،  والعمل لأول مرة مع المخرج إسلام خيري، والذي يعد العمل إعادة اكتشاف له لأنه مخرج فاهم وموهوب ومهذب، كما أن مشاركة عدد كبير من النجمات والنجوم في العمل سواء من جيلي أو أصغر أمر يشرفني، حيث أعتبر أن العمل بطولة جماعية لأننا نكمل بعضنا البعض، وكل مناقام بدوره على أكمل وجه.

الملابس الثقيلة والاكسسورات والتصوير في مواقع خطيرة أرهقني كثيراً

وأكد “جلال” أن تصوير المسلسل أرهقه بشكل كبيربسبب اعتماد الشخصيتان على نوعية خاصة من الملابس الثقيلة والاكسسورات الشخصية والتصوير في مواقع خطيرة، كما قال جلال أن تصوير شخصيتي “جودر”، و”شهريار” لم يكن في آن واحد حيث صرح أنه صور شخصية (شهريار) بالكامل أولاً بشعره وشكله المعتاد وذقنه الطبيعي، وعلى العكس تماماً قدم شخصية “جودر” التي تطلبت التغيير، حسب مراحل الشخصية العمرية.

ياسر جلال في تصريح خاص لـ"دارمو"

ياسر جلال في تصريح خاص لـ”دارمو”

 

مسلسل “جودر” مليء بالأحداث المشوقة والأكشن والإثارة

وعن رد فعل الجمهور يقول ياسر جلال: “أطمح لردود فعل إيجابية من الناس فالهدف هو إمتاع الجمهور والترويح عنه، خصوصاً وأن جيلي تربى على الحواديت الشيقة بالتلفزيون المصري، ومن بينها مسلسلات “ألف ليلة وليلة”، هذا العالم الممتع الذييتخلله أساطير وأحداث مشوقة بها أكشن وإثارة، وقطاع كبير من الناس تنتظر هذه النوعية، وغياب هذا اللون بسبب ندرة كتابته.

ياسر جلال في حوار خاص مع "دارمو"

ياسر جلال في حوار خاص مع “دارمو”

 

عدد حلقات المسلسلات يقاس بمدى تقبل الحكاية للزيادة أو النقصان

وأوضح جلال أن مسلسل “جودر”، يتكون من 30 حلقة لكن الشركة المنتجة قررت عرض 15 حلقة في شهر رمضان، لكنها لم تستقر على عرض الجزء الثاني، في رمضان 2025 أو بعد انتهاء رمضان بفترة، وعن ميله لتقديم مسلسلات من 15 حلقة قال جلال: عدد حلقات المسلسلات يقاس بالحكاية وتقبلها لزيادة الأحداث أو النقصان.

ياسر جلال في حوار خاص مع "دارمو"

ياسر جلال في حوار خاص مع “دارمو”

 

مشروع فيلم “الدبابة” قائم لكن لا بد من توفر الموزع والمنتج الكبير

ويطمح “جلال” للعودة للسينما بعد غياب وانشغال بالدراما التلفزيونية خلال السنوات الأخيرة، مؤكداً أن مشروع فيلم “الدبابة” ما زال قائم لكن لا بد من توافر دعم من موزع ومنتج كبير، وصرح جلال أن فيلم “الدبابة” أكشن كوميدي وليس حربي كما يعتقد البعض، مشيراً إلى أن سبب تأخر التصوير هوتأجيله بسبب انشغاله بالدراما التلفزيونية بداية من مسلسل “الاختيار” حتى جودر“، ويشير جلال أن لديه عدة مشروعات سينمائية لكن يعوق تنفيذها انشغاله الدائم بالدراما التي تستحوذ على وقته.

وتحدث جلال عن أدوار الفنانين في العمل، مؤكداً أنها مختلفة وجديدة ووجودهم إضافة كبيرة ومؤثرة، وحماسهم نتيجة توليفة وأجواء العمل المميزة، بجانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وخلال الحوار قال جلال أن سعيد بتقديم هذا العمل خاصة أنها تجربة لا تتكرر كثيراً، وأنه بذل مجهود كبير قائلاً: “أتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور ويرضي ذائقته.

تشغلني أبعاد الشخصية وسماتها وشكلها الخارجي

وعن استعداده للشخصيتين قال جلال أنه يعكف على قراءة السيناريو جيداً وحالة الشخصية النفسية وخلفيات عنها مثل حالتها الاجتماعية ومحل السكن من أجل تحضيرات تليق بالشخصية بدون زيادة أو نقصان، ورسم أبعاد الشخصية وسماتها وصفاتها، والبعد المادي والشكل الخارجي وملامح الوجه.

ياسر جلال في حوار خاص مع "دارمو"

ياسر جلال في حوار خاص مع “دارمو”

 

ويعتبر “جلال” أن رسالة المسلسل هي إمتاع الناس عبر حكاية جودر وصراعه مع أشقائه وأسرته وصراعه مع قوى شريرة تريد السيطرة عليه، وذلك في إطار اجتماعي فانتازي وتصاعد الأحداث، ومقاومته لكل الأطراف بمساعدة قوى الخير.

ويقول “جلال”: أن المنافسة في موسم رمضان، أمر طبيعي وحكاية المسلسل جاذبة للجميع، ولأن الناس اعتادت على حكايات ألف ليلة وليلة في رمضان، وأعتقد أن العمل فرصة لتذكير الناس بها ومن المؤكد أن العمل سيلعب على وتر “النوستالجيا” وذاكرة الناس التي نشأت عليها، بالإضافة إلي أن العمل رسالة للأجيال الجديدة التي لا تعرف (شهرزاد وشهريار) وشخصيات المسلسل الأشهر عربياً.

فكرة تقديمي الفانتازيا والخيال في “جودر” لأول مرة في مشواري رائعة

ياسر جلال في حوار خاص مع "دارمو"

ياسر جلال في حوار خاص مع “دارمو”

 

ويهتم ياسر جلال، بنوعية أدواره ولا يحب التكرار، ويقول: قدمت شخصيات كثيرة منوعة منها شخصية خارج عن القانون ورجل القانون ورئيس جمهورية والرجل الشعبي ورجل الأعمال، وفكرة تقديمي الفانتازيا والخيال في “جودر” لأول مرة في مشواري رائعة، فالفنان هدفه الاختلاف والبعد عن النمطية التي لا يفضلها الجمهور.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00