دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه “ولو يا عرب”.. هكذا علّق “معين شريف” على انعقاد القمة العربية

“ولو يا عرب”.. هكذا علّق “معين شريف” على انعقاد القمة العربية

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: علّق الفنان “معين شريف”، على انعقاد القمة العربية في المملكة العربية السعودية في ظل ما يحصل في فلسطين والهجوم الإسرائيلي العنيف على السكان في قطاع غزة.

وفي تغريدة على حسابه عبر منصة “X”، قال معين شريف: “ولو يا عرب.. هيدا المنتظر من قمتكم؟ توقيف مستشفيات فلسطين جميعها عن العمل أمام أعينكم و لم تحركوا ساكناً لهذه اللحظة؟ يا رب إشهد”.

وأعاد “معين” نشر تغريدة عن انقطاع الكهرباء بشكل كامل عن مستشفى الشفاء الطبي في غزة، وأرفقها بالتعليق التالي: “يا هو يا بشر.. أنقذوا الإنسانية والله لا يسامح كل متآمر”.

وكانت وزارة الثقافة الفلسطينية، ممثَّلةً بمديرة العلاقات الدولية والعامة فيها، بثينة حمدان قد كرّمت العام الفائت الفنان اللبناني معين شريف، وذلك في العاصمة الأردنية عمّان.

وأوضحت حمدان أنَّ “الفنان معين شريف قدَّم العديد من الأعمال الوطنية والملتزمة، كان آخرها أغنية خاصة للشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة”، مؤكِّدةً على “دور هذه الأعمال في التوثيق والحفاظ على الذاكرة الجمعية، العربية والعالمية”.

بدوره أكّد الفنان معين شريف “وقوفه الدائم إلى جانب القضية الفلسطينية، وأنه وهو ابن الجنوب اللبناني يعرف جيداً ماذا يعني الاحتلال”، وشدَّد على أنَّ “فلسطين كانت وستبقى جزءاً لا يتجزأ من أعماله الفنية”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00