“ولاد رزق 3” يحطم أرقاماً قياسية.. ومحمد إمام سعيد بالمركز الثاني

 

دارمو – الرياض: اعتبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، أن كسر فيلم “ولاد رزق 3” الأرقام القياسية “شيء غير مسبوق”، مؤكداً أنه سيكون هناك مرحلة “ما قبل ولاد رزق 3″، وما بعدها في السينما العربية.

إحصائية:

وعبر صفحته في “فيسبوك”، نشر “آل الشيخ” إحصائية بأعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وأوضح خلالها تصدر فيلم “ولاد رزق 3” في وقت قياسي مقارنة بفيلم “بيت الروبي” الذي ظل متصدراً إيرادات السينما المصرية وحصد 130,877,450 مليون جنيه في 24 يوم من العرض بالسينمات.

وكتب “آل الشيخ”: أن تكسر كل الأرقام القياسية في ٩ أيام هذا شيء غير مسبوق من فيلم ولاد رزق 3 أشكر كل القائمين على الفيلم من جهات إنتاجية معنا ومخرج الفيلم وأبطاله وأشكر شركة Big Time الذراع الإبداعي للهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض على الترويج والدعاية الكاسحة للفيلم.

وأضاف “آل الشيخ”: لم يسبق أن عمل مجموعة من الدعايات الذكية والمبتكرة لفيلم عربي من قبل كما فعل لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية…وأشكر MBC و روتانا وصلة والعربية للإعلانات و Muvi للسينما والشركة العالمية على البريمير الرائع للفيلم والغير مسبوق.

وختم “آل الشيخ”: سيكون هناك مرحلة ما قبل ولاد رزق ٣ وما بعد ولاد رزق في السينما العربية…وانتظرونا في ثلاثة مفاجآت فنية وسينمائية قريباً.

 

تركي آل الشيخ يعلق على كسر “ولاد رزق 3” الأرقام القياسية

 

“ولاد رزق 3” يتربع على عرش الإيرادات:

فيلم “ولاد رزق 3” بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتربع فيلم “ولاد رزق 3” على عرش إيرادات الأفلام في عيد الأضحى، حيث حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت 14,071,053 مليون جنيه.

“اللعب مع العيال” يحتل المركز الثاني:

بدوره، الفنان محمد إمام، الذي دخل التنافس في موسم عيد الأضحى السينمائي، من خلال فيلمه “اللعب مع العيال”، هنأ أسرة فيلم “ولاد رزق 3”.

وكتب “إمام” عبر صفحته في “فيسبوك”: مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق.. مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير.. خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح ده للسينما المصرية والعربية.. الصناعة دي هدفها هو إسعادكم.. إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى.

محمد إمام يحتل المركز الثاني في إيرادات أفلام العيد

 

واحتل فيلم “اللعب مع العيال” المركز الثاني من حيث الإيرادات التي بلغت 2,046,505 مليون جنيه، وهو من بطولة محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة وويزو، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

          

منشورات مشابهة

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا

بلال مارتيني لـ دارمو: أسعى لأن تكون خطواتي ثابتة وناجحة

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات