دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “ولاد رزق 3.. القاضية” للفنان المصري أحمد عز في دور العرض السينمائي

“ولاد رزق 3.. القاضية” للفنان المصري أحمد عز في دور العرض السينمائي

عن طريق : Marlin Hashem

أحمد عز: الفيلم تم تنفيذه بتقنيات متطورة وغير مسبوقة

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

بعد مرور ما يقرب من 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق..عودة أسود الأرض”، ينافس الفنان المصري أحمد عز في موسم أفلام عيد الأضحى الحالي 2024، بالجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق.. القاضية”، والذي من المقرر طرحه للجمهور في السينمات غداً الأربعاء 12 يونيو “حزيران”، ويشارك عز البطولة النجوم عمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن، حول عملية جديدة يقوم بها “ولاد رزق”، ولكن هذه المرة في مدينة الرياض، خلال مباراة ملاكمة يشارك فيها الملاكم العالمي تايسون فيوري، حيث يقومون بعملية سرقة تقودهم لمواجهات عنيفة مع فيوري وأشخاص تابعين له.

 

IMG 0864 دارمو Darmo للدراما والسينما "ولاد رزق 3.. القاضية" للفنان المصري أحمد عز في دور العرض السينمائي

وخلال المؤتمر الصحفي والذي أقيم عقب العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3.. القاضية”، اليوم الثلاثاء في أحد قاعة المؤتمرات بأرض المعارض بالقاهرة أكد أحمد عز انه يحب هذا الفيلم بكل أجزائه، كما أشار إلى أن الجزء الثالث مختلف بكل تفاصيله عن الجزئين السابقين لأنه تم تنفيذه بتقنيات متطورة وغير مسبوقة وحظي بدعم كبير من “الهيئة العامة للترفية” بالسعودية.

وكشف عز عن سبب حماسه لتقديم الجزء الثالث من العمل بعد عدة سنوات من تقديم الجزأين الماضيين، ان الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة بشكل جيد ودقيق وهذا هو السبب الرئيسي لموافقته على أي عمل يقدمه منذ بدايته، مؤكداً ترحيبه بتقديم الجزء الرابع من الفيلم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00