دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي وقف علاج الفنانة “جواهر” الكويتية

وقف علاج الفنانة “جواهر” الكويتية

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – لندن: اتخذ الأطباء الذين يعالجون الفنانة الكويتية “جواهر” قراراً صادماً بوقف علاج السرطان عنها، فيما طالبت عائلتها الجمهور بالدعاء لها.

وكتبت عائلة الفنانة في منشور مقتضب: “تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية وهي تحت رحمة ربّ العالمين واسمحوا لنا ما نقدر نردّ على الاتصالات، نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمسّ الحاجة له”.

من جهتها، كتبت الإعلامية “مي العيدان” عبر حسابها في إنستغرام: “أهل وأبناء الفنانة جواهر الكويتية يطلبون من أهل الكويت الدعاء لها”.

ودخلت الفنانة “جواهر” الكويتية أحد مشافي لندن لإجراء جراحة دقيقة في 2 أيلول /سبتمبر الجاري، استكمالاً لرحلة علاجها من مرض السرطان، وفق ما أظهره مقطع فيديو نشرته الإعلامية “مي العيدان” عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت “جواهر” خلال الفيديو على السرير في المستشفى، وهي تكشف تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: “حبّيت أطمنكم بسبب سؤالكم المتكرر عني، جزاكم الله كل خير ما قصّرتم، وأنا الآن آخذ دم”.

وكانت الفنانة “جواهر” الكويتية قد أعلنت إصابتها بالسرطان، في شباط/فبراير 2020، عبر نشرها صورتين في حسابها بتطبيق “سناب شات”، فكانت الصورة الأولى معبرة عن الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها: “إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00