دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي إثر أزمة قلبية

وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي إثر أزمة قلبية

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: توفي صباح اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي” “خالد محمد حلمي”، إثر أزمة قلبية، وهو المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وتشيع الجنازة من مسجد ناصر في بنها، عقب صلاة الجمعة، على أن يتم دفن الراحل فى مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت، وسيقام العزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية بمدينة بنها اليوم.

نعى الفنان المصري “أحمد حلمي” شقيقه، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلاً: “توفي إلى رحمة الله أخويا “خالد محمد حلمي عبد الرحمن”، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، رحمه الله”.

ونعت سالي حلمي، شقيقة الفنان أحمد حلمي، شقيقها الأكبر على صفحتها بموقع الشخصية على فيسبوك وكتبت: “أخي خالد حلمي في ذمة الله أستحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة”.

يذكر أن الشقيق الراحل هو الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي وتربطهما علاقة قوية رصدتها صفحات التواصل الاجتماعي، وشارك حلمي، في عام 2019، صورة تجمعه بشقيقه الأكبر، مؤكداً أنه نعم الأخ.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم “واحد تانى” الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من: روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلم .

وكان قد كشف النجم أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد من تأليفه يتعاون فيه مع زوجته النجمة منى زكي، وأكد حلمي، خلال تصريحات إذاعية، أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00