وفاة الفنان فؤاد شرف الدين عن عمر ناهز 83 عاماً

 

دارمو – بيروت: توفّي اليوم الثلاثاء، الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، عن عمر ناهز 83 عاماً.

ونعى نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، الفنان فؤاد شرف الدين، وكتب عبر صفحته في “فيسبوك”: غيب الموت النجم الكبير الكابتن فؤاد شرف الدين، الذي أثرى السينما اللبنانية بالعديد من الأفلام وكذلك الشاشة الصغيرة بالعديد من المسلسلات.

وأضاف “بدوي”: كان دائماً يأخذ دور ضابط الأمن، لذا لقب بـ”الكابتن” محافظاً على القانون وعلى هيبة الدولة.

وتابع: نقابة الممثلين تنعى إليكم الفنان فؤاد شرف الدين وتتقدم بأحر التعازي من أسرته ومن ابنته الزميلة جومانة التي لازمته طوال فترة علاجه ومن أصدقائه ومحبيه في لبنان وفي العالم العربي.. أنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء لله.

وفاة الفنان فؤاد شرف الدين

 

وأفادت وسائل إعلام لبنانية أن “شرف الدين” كان قد المستشفى قبل فترة بسيطة بسبب آلام في الكلى، وتماثل للشفاء وشارك في مسلسل “2024” الذي عُرض في رمضان الماضي، بالإضافة الى مشاركته في فيلم “الربّ يراني”.

وأضافت أنه بعد ذلك انتكست صحّة “شرف الدين” وتبيّن أنه يُعاني من ورم حميد في الرأس وخضع لعملية لاستئصال الورم في مستشفى “سيدة لبنان”.

وأوضحت الوسائل أنه بعد العملية، تماثل “شرف الدين” للشفاء وغادر المستشفى إلى منزله إلا أنّ حالته ساءت فجأة وفقد الكثير من دمه، ليتم إدخاله مجدّداً إلى مستشفى “هارون” حيث تمّ التبرّع له بالدمّ، وكان من المقرّر أن يخضع لتحاليل وصور أشعّة ولكنه سرعان ما فارق الحياة.

وولد فؤاد شرف الدين في 12 أبريل / نيسان عام 1941 وهو ممثل ومخرج ومؤلف لبناني اشتهر بإخراج وتمثيل أفلام الحركة الأكشن، في فترة الثمانينات والسبعينات.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات