دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي وفاء موصللي تنفي لـ”دارمو” إشاعة إصابتها بنوبة قلبية

وفاء موصللي تنفي لـ”دارمو” إشاعة إصابتها بنوبة قلبية

شخصيتي في فيلم "الجسر الأبيض" هي المحورية

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دارمو – دمشق:

أكدت الفنانة السورية “وفاء موصللي” لموقع “دارمو” أنها بصحة جيدة ولا صحة لما يُشاع من أنباء عبر منصات السوشيال ميديا حول وفاتها إثر نوبة قلبية، بل هي مجرد شائعة وتم تكذيبها.

كما أوضحت “موصللي” أن صحتها بخير خاصة بعد العملية التي أجرتها في القلب وتبديل الصمام، مؤكدة أنها عادت بقوتها لعشرين سنة سابقة.

ووجهت “موصللي” رسالة إلى مروجي الشائعات بهدف جني الأموال، أن هذا الأسلوب خاطئ وبإمكانهم جني الأموال بطريقة صحيحة، خاصةً بظل الكوارث التي تحدث في غزة وانتشار الموت هنا وهناك، منوّهة أنها لا تريد الرد على مثل هؤلاء لأنهم ليسوا إنسانيين.

وأضافت “موصللي” أن من روّج لهذه الشائعة سينال عقابه ليس من قبلها، ولكن سيكون تحت المساءلة القانونية، وسيكون هناك من يحاسبه على فعلته، ناصحة كل من يلجأ لهذا الأسلوب أن يبتعد عنه وبكسب المال بطريقة أفضل.

IMG 20240608 WA0012 دارمو Darmo للدراما والسينما وفاء موصللي تنفي لـ"دارمو" إشاعة إصابتها بنوبة قلبية

فيلم “الجسر الأبيض”

من جهة أخرى تحدثت “موصللي” لـ”دارمو” حول تفاصيل شخصيتها في فيلم “الجسر الأبيض” الذي انطلق عرضه على يوتيوب مساء أمس الجمعة، مؤكدة أن شخصية إيف هي الشخصية المحورية التي تدور أحداث الفيلم حولها.

وتابعت “موصللي”: “تقع جريمة قتل عام 198‪0
بمنزل الجسر الأبيض في الجزء 2 إثر اهتمامات إيف بمواضيع السحر والكتب التي تحوي على أسرار الكون، وتندلع الأحداث على إثرها بينها وبين أختها هويدة وتبدأ شخصية إيف بالبحث عن رحلة الخلود والبقاء.

وأضافت “موصللي”: “وتعمل إيف على المورت الذي سنتعرف عنه في الأجزاء، وضمن رحلتها بالعمل على تركيبة المورت، ولكي تحقق هدفها ترتكب عدة جرائم قتل، وهويدة هي ضحية من ضحايا إيف وسنتعرف أكثر في الأجزاء القادمة عن مجريات الصراع بينهم وإلى أين سيؤدي بين العام 198‪0 و2010.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00