دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي وفاء موصللي تعلن تخليها عن دور “فريال” لهذا السبب

وفاء موصللي تعلن تخليها عن دور “فريال” لهذا السبب

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: أعلنت الفنانة السورية “وفاء موصللي” أنها توقفت عن المشاركة في مسلسل “باب الحارة”، وتقديم شخصية “فريال” التي اشتهرت بها على مدار الأجزاء السابقة، بعد وفاة صاحب المشروع المخرج “بسام الملا”.

وأطلت “موصللي” في لقاء مع منصة “daily drama”، أعلنت فيه توقفها عن تقديم شخصية “فريال”، بعد وفاة “الملا” دون الكشف عن أسباب أخرى حول قرارها هذا.

وخلال الأجزاء التسعة التي ظهرت بها “وفاء” بتلك الشخصية، التي ارتبطت باسمها عند جمهور العمل، ذكرت أن الرجال كرهوها بسبب الدور وأن الناس لم تعد تراها إلا “فريال”.

وكانت الفنانة “وفاء موصللي” قد حصدت جائزة “أفضل ممثلة سورية” عن أعمالها الفنية بمهرجان “أفضل” الدولي بدورته السادسة في تموز /يوليو الفائت والمقامة بالعاصمة اللبنانية (بيروت) عما قدمته من أعمال فنية مميزة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي.

وكانت “موصللي” بطلة من أبطال مسلسل “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي، إضافة لحضورها المميز عبر مسلسل “كرزون” للمخرج رشاد كوكش، ومن بعده العمل المشترك “صالون زهرة” مع عدد من فناني سورية ولبنان.

وصرحت “موصللي” في وقت سابق عن أعمالها الفنية الجديدة، حيث قالت: شاركت في سلسلة من الحكايات المتصلة المنفصلة في مسلسل “طالبين القرب”، بالإضافة إلى مسلسل “عزك يا شام” وهو بيئة شامية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00