دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي وعد” تحتفل بعيد ميلادها الـ52

وعد” تحتفل بعيد ميلادها الـ52

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: احتفلت الفنانة السعودية “وعد” بعيد ميلادها الـ 52، الذي يصادف الأربعاء، 16 آب/أغسطس الجاري، متمنية أن يديم الله عليها الصحة والعافية.

ونشرت “وعد” عبر “إنستغرام” مجموعة من مقاطع الفيديو، ظهرت خلالها وهي تغنّي أغنية لعيد الميلاد وتحتفل بنفسها، مع حرصها على إطفاء الشمعة والتعبير عن الأمنيات.

وقالت “وعد” في الفيديو: “أنا الحين صار عيد ميلادي، لأنه الناس إللي بحبهم صاروا حولي، وبنتي كلّمتني وعايدتني، وأرسلت لي هدية بفلوسي، لكنها لم تصل بعد”.

وتمنت “وعد” أن يديم الله عليها صحتها وعافيتها، ويحقق لها أحلامها، ويبعد عنها الحاسدين قائلةً: “ربي يتمم علينا ويخليلنا عيالنا، ويحقق أمنياتنا في كل اللي سوّيناه في حياتنا، وفي الأغاني الجديدة، ويبعد عنا الحسد، وأن نعيش في أمان”.

وشاركت “وعد” منشوراً آخر يحمل عنوان “يوم ميلادي العظيم”، إذ طرحت خلاله بعض اللقطات التي عاشتها مع عائلتها وأصدقائها خلال احتفالهم بعيد ميلادها في دبي، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بهم، موجهةً الشكر لهم.

وكتبت وعد: “يوم عيدي أُحبكم، وشكراً لكل من هنأني، ألف شكر، أُحبك يا ابنتي الغالية، مقدّرة كلماتك واتصالك”.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشورها، متمنين لها السعادة الدائمة بمناسبة عيد ميلادها، حيث علّقت الفنانة “ديمة الجندي”: “عيد ميلاد سعيد، وعُودة، إن شاء الله سنينك الجاية مثل ما بتتمني وأكثر”، وقال “فايز السعيد”: “كل عام وأيامك سعادة، ونجاح، ورزق، ونجومية”.

وكتبت “حنان رضا”: “كل عام وأنت بألف خير يا روحي، عقبال العمر كله يارب، ربي يحفظك، ويبارك في صحتك، وحياتك، ويسعدك”.

يذكر أن الفنانة السعودية “وعد” قدمت برنامجها “عالوعد” عبر قناة SBC، وهو برنامج حواري، ترفيهي اجتماعي، واستقطب برنامجها شريحة من نجوم لبنان والمغرب والإمارات وسلطنة عُمان.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00