“وصايا الصبار” يشارك في سباق دراما رمضان 2024

دارمو – دمشق: يشارك مسلسل “وصايا الصبار” المؤلف من 10 حلقات في السباق الرمضاني المقبل، وهو عمل اجتماعي بوليسي، من تأليف فادي حسين، وإخراج سمير حسين، قصته مأخوذة عن مسرحية “ماكبث” للشاعر والكاتب المسرحي البريطاني وليم شكسبير.

قناة أبو ظبي أعلنت عن عرضها “وصايا الصبار” في رمضان 2024، ونشرت مقطعاً ترويجياً من العمل وكتبت: ترقبونا.. في رمضان مع قائمة مميزة من النجوم والمسلسلات الحصرية.

وشارك الكاتب فادي حسين، مقطع الفيديو: وأرفقه بتعليق: مسلسل وصايا الصّبار، سيناريو وحوار: فادي حسين، إخراج الأستاذ: سمير حسين، مدير المشروع: محمود شلش، إنتاج: IMPERIS STUDIO لـ حسين فخر الدين ورنا العضم على قناة أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك.

وصايا الصبار

 

بدوره، نشر الفنان عاصم الحواط، صورة البوستر الرسمي للعمل، وأرفقه بتعليق يؤكد فيه عرضه في رمضان 2024.

وصايا الصبار

 

وتدور أحداث العمل حول عائلتين من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين، يجمعهما ماضٍ سيء، ويربطهما القدر من جديد بعد سنوات طويلة بناء على حدث معين يحول حياتهم إلى فوضى، ويودي بمصير البعض لنهايات غير متوقعة.

وتضم عشارية “وصايا الصبّار” التي تم تصويرها في عام 2022، الفنانين: عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، صفاء سلطان، فايز قزق، علي كريم، بشار اسماعيل، رنا العضم، علاء قاسم، روبين عيسى، فرح خضر، عامر العلي، يوسف المقبل، عاصم الحواط، حسام الشاه، وغيرهم.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”