دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “وزّع شربات”.. طليق علا غانم يصفها بـ “هم على القلب”

“وزّع شربات”.. طليق علا غانم يصفها بـ “هم على القلب”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: كشف رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن، طليق الفنانة المصرية علا غانم، العديد من التفاصيل المتعلقة بطلاقه منها، خلال مؤتمر صحفي، أمس الثلاثاء.

ووفق وسائل إعلامية، فإن عبد العزيز حسن، وزّع شربات على الحضور خلال المؤتمر الصحي احتفالاً بالانفصال.

وأكد أن حياته مع علا غانم خلال السنوات الماضية لم تكن محتملة، ووصفها بأنها كانت مثل “هم على القلب”.

وفجر رجل الأعمال، مفاجآت جديدة في أزمة طلاقهما حيث أكد أن الطلاق تم رسمياً في مصر، وليس في أميركا نظراً لاختلاف القوانين.

فيما علّق المستشار القانوني لطليق علا غانم، على كلامه مؤكداً أن قانون الانفصال في الولايات المتحدة الأميركية يقضي بتقسيم كل الأموال مناصفةً بين الطرفين إلى أن يتم الانفصال، وهو ما لم يحدث بعد.

وأضاف المستشار أنه من المفترض أن يتم الطلاق رسمياً في أميركا بعد ستة أشهر، منوهاً بأن الطلاق وقع في أيار / مايو الماضي.

وقال طليق علا غانم، إنه اشترى لها فيلا في المهندسين وفيلا أخرى في العين السخنة قبل فيلا مسكن الزوجية، وإنها طلبت منه بناء فيلا أخرى لتكون بجانب مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي اتخذا منها مسكناً للزوجية في منطقة “شبرامنت”.

وأضاف: “بعد انتقالنا الى أميركا، فوجئت منذ سنتين بأن علا باعت الفيلا لابنتها فريدة الضفراوي بمبلغ ضخم، رغبةً منها بإلغاء عقد الإيجار الخاص بها، وهذا عمل غير قانوني”… ثم عرض المستندات التي تؤكد استرجاعه للفيلا.

وحول الإصابات التي تعرّض لها من علا غانم وحارسها الشخصي ووالدتها، قال إنه فوجئ بهم ينهالون عليه بالضرب المبرح، من دون أن يؤذي أحداً منهم.

وبدأت الأزمة بين علا غانم وطليقها منذ أن صرحت “علا” بتعرضها للضرب المبرح والطرد من منزلها على يد بلطجية استعان بهم زوجها السابق، وقالت علا غانم، إنها تعرضت لهجوم عنيف من قبل بلطجية مما أدى إلى أنها رفعت دعوى خلع ضده.

يذكر أن الفنانة علا غانم قد كتبت منشور فور تعرضها للضرب والعنف ، لطلب الاستغاثة من المركز القومي ذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

وعلقت “استغاثة للمركز القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني”.

يذكر أن علا غانم يعرض لها حاليًا فيلم “أولاد حريم كريم” والذي تعيد خلاله التعاون مع الفنان مصطفي قمر إلى جانب عدد من نجوم ونجمات السينما المصرية وهم داليا البحيري، بشرى، بسمة، عمرو عبد الجليل، تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00