دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي وائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين: ربنا يبعد عنك المزيفين والكذابين

وائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين: ربنا يبعد عنك المزيفين والكذابين

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: نشر الفنان وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” صورة جمعته بشقيقته ياسمين عبدالعزيز، وكتب معلقاً: “ربنا يكرمك ويوفقك ويبعد عنك وعنا المزيفين والكذابين والحاقدين وأصحاب المصالح المتلونين في صورة صحاب”.

وأضاف وائل داعياً لياسمين: “ربنا يقرب منا ولاد الأصول والقلوب الصافية النقية، ويهديكِ ويهدينا ويبعد عنا كل حاسد وكاره وحاقد وساحر، ويبارك لك في ولادك ويديكِ ويدينا الصحة والستر وحب الناس، ويوقفلنا ولاد الحلال.. آمين”.

ولم يفهم السبب وراء رسالة وائل لشقيقته ياسمين، ما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد دعائه بإبعاد أي ساحر عنها، ما جعل الجمهور يعتقد أن الفنانة المصرية تعرضت للسحر مؤخرًا، وبأنه سبب طلاقها عن الفنان أحمد العوضي.

وأعلنت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انفصالهما رسمياً بشكل مفاجئ في يناير/كانون الثاني الماضي، من دون أن يكشفا الأسباب.

وتحدث أحمد العوضي عن إمكانية عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد طلاقهما، مؤكداً أن العلاقة بينهما خالية من أي خلافات، معلقاً: “أنا قلت إني بحب ياسمين جداً والود والحب سائد بينا وإحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الصدام”.

وأضاف الفنان: “لو ربنا وفق أننا نرجع هنرجع ولو رجعنا أكيد هنقول، وهي عندي حاجة كبيرة جداً زي ما أنا حاجة عندها كبيرة جداً، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا”.

وكانت ياسمين صرحت مؤخراً في لقاء تلفزيوني أنها لا تزال تعشق طليقها أحمد العوضي، رغم انفصالهما، مشيرة إلى أنها اكتشفت عدم شعورها بالحب قبل علاقتها به، معلقة: أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00