دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي وائل رمضان مع هيما اسماعيل في عمل مشترك قريباً

وائل رمضان مع هيما اسماعيل في عمل مشترك قريباً

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: تعود المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بمسلسل درامي جديد مكون من 30 حلقة تحت عنوان مبدئي “رماد الورد” من تأليف ديانا فارس.

العمل الاجتماعي تدور أحداثه حول التحقيق في جريمة قتل شخصية تم إعدامها في بداية الحلقات لتتشعب القصة بعدها بشكل واسع مع خطوط درامية أخرى تكتشفها بالتدريج أثناء رحلة البحث عن القاتل في قالب لا يخلو من التشويق والقصص الواقعية.

ويشارك في بطولة العمل كل من وائل رمضان، هيما اسماعيل، تولين البكري، محمد حداقي، جيني إسبر، عامر العلي، جرجس جبارة، جمال العلي وغيرهم العديد من الفئة الشبابية من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال” وائل رمضان” هو إخراجه لفيلم” كازي روز”، الذي أُطلق العرضُ الجماهيري الأول له في دمشق، وهو تأليف “رنا العضم” و”علاء مهنا”، ويسلّط الفيلم الضوء على الواقع السوري بمزيج من الدراما والأكشن والكوميديا ضمن إطار من التشويق، ويصور أشخاصاً من طبقات وفئات متعددة يتعرضون لظرف خلال وجودهم في المطعم، حيث يتسلل الخوف بينهم ويختلفون، تارة وأخرى يتقاربون لتسقط الأقنعة في اللحظات الأخيرة من حياتهم.

من جانب آخر، تعيش الفنانة السورية “هيما إسماعيل”، حالة من النشاط الفني غير المسبوق في تاريخها المهني الممتد منذ أكثر من 20 عاماً، حيث يُعرض لها حالياً مسلسل “كريستال”، الذي تشارك فيه بدور “بيان”، وتنتظر عرض مسلسل جديد بعنوان “العرّافة”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00