دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه وائل جسار يكشف لـ دارمو سبب غيابه عن مهرجان الموسيقى العربية

وائل جسار يكشف لـ دارمو سبب غيابه عن مهرجان الموسيقى العربية

الفنان اللبناني يغيب عن المهرجان في دورته الـ32

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – دارمو

أعلن الفنان اللبناني وائل جسار اعتذاره عن اقامة حفله ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، الذي كان مقررا إقامته في ثاني أيام المهرجان، ويوافق السبت 12 أكتوبر “تشرين الأول” على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وفي تصريحات محلية قال د.خالد داغر مدير المهرجان أن هناك مشاورات ما زالت تجرى بينه وبين جسار، مشيراً أنه لم يعتذر بشكل رسمي حتى الآن.

وفي تصريحات خاصة لـ”دارمو” أكد وائل اعتذاره رسمياً بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان وشعب لبنان، قائلاً: “تواصلت مع الدكتور خالد داغر وتقبل اعتذاري، خصوصاً وأن الوضع في لبنان سيئ جداً، والبلد موجوع ولا استطيع اقامة حفلات وبلدي موجوع”.

وأضاف جسار أشكر الدكتور داغر على تفهمه لموقفي واحترامه لقراري بعد أن هاتفني وقدمت اعتذاري ، مؤكداً على رغبته في الوجود بالمهرجان العام القادم، كما شكر جسار ادارة المهرجان كافة، مشيراً إلى أن اعتذاره هو أقل واجب يقدمه لبلده.

وتنطلق حفلات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية والتي تحمل اسم فنان الشعب “سيد درويش” يوم 11 أكتوبر الجاري، تحت رعاية وزير الثقافة المصري  د.أحمد فؤاد هنو، وتنظيم دار الاوبرا المصرية، وتستمر حفلات مهرجان الموسيقى العربية لعام 2024 حتى 24 أكتوبر “تشرين الأول”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00