هيفاء وهبي تطرح جديدها وتوجه رسالة للمرأة.. ما هي؟

دارمو – بيروت: طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفيديو كليب الخاص بأغنية “وصلتلها”، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية تجاوزت المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها، كما دخل ضمن قائمة أكثر الأعمال المصورة مشاهدةً على يوتيوب واحتل المرتبة الثانية.

أغنية “وصلتلها” من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي سليمان دميان، أما الكليب فهو من إخراج إيلي فهد، وتضمن العمل رسالة من هيفاء وهبي إلى كل امرأة كي تضع حداً لأي شخص لا يقدّرها ويعاملها بالطريقة التي تستحقها.

وكانت هيفاء وهبي قد قدمت أغنية “وصلتلها” للمرة الأولى على المسرح  برفقة فرقة استعراضية خلال مشاركتها في إحياء حفل “ملك جمال لبنان”  لهذا العام وذلك  بعد أن عبّرت عن حزنها الكبير لرحيل ملحن الأغنية محمد النادي، وقالت: “كنت أتمنى  لو أن الملحن محمد النادي ما زال موجوداً بيننا في أول مرة أقدم فيها أغنية “وصلتلها”.

وآخر أعمال هيفاء وهبي هو فيلم “رمسيس باريس”، والذى عرض في موسم عيد الفطر 2023، وشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون و”مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد”، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد خالد موسى.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات