دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي هيئة الترفية السعودية تعيد النظر في إنتاج فيلم مصري لأحمد حلمي

هيئة الترفية السعودية تعيد النظر في إنتاج فيلم مصري لأحمد حلمي

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية،عن إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي أعلنت الهيئة عن دعمها في وقت سابق، وذلك ضمن مجموعة كبيرة من الأفلام المصرية التي تدعمها الهيئة من الناحية الانتاجية.

وجاء قرار إعادة النظر بعد انتشار الكثير من التعليقات الغاضبة والرافضة لمحتوى الفيلم من الجمهور المصري، وحسب تعليقات الناس فإن الفيلم المشار إليه هو “النونو” وكان من المفترض أن يقوم بطولته الفنان المصري أحمد حلمي خلال الأشهر المقبلة.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”.. “بيان توضيحي” جاء فيه.. “تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي.

ويأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00