هنا الزاهد تشارك في تعبئة المساعدات لأهالي غزة

دارمو – القاهرة: وثقت الفنانة المصرية “هنا الزاهد” لحظات مشاركتها للهلال الأحمر المصري في التبرع وتعبئة المساعدات لغزة عبر صفحتها الخاصة على موقع “انستغرام”، قائلةً: “بأيدينا نصنع الفرق عشان نمد إيد المساعدة لأهلنا في فلسطين”.

وأكملت “الزاهد”: “هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات، الأكل والمساعدات الطبية لازم تكون جاهزة للعبور في أي لحظة لإخواننا في فلسطين، لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل أو مكان عمل تكلم الهلال الاحمر المصري على 15322 قسم التبرعات، وتاخد صندوق وتخلي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين وبكدة تكون ساعدت كتير”.

ويشار إلى أن العديد من فناني الوطن العربي لازالو يواصلون دعمهم لأهالي فلسطين بتقديم مساعدات إنسانية وتبرعات مادية.

من حانب آخر، تعددت الأعمال الأخيرة للفنانة “هنا الزاهد” حيث تم تصوير مسلسل جديد لها يحمل اسم «إقامة جبرية»، في شهر آب/أغسطس الفائت، وهو مكون من 10 حلقات فقط، ويجمعها بكل من “محمد الشرنوبي، وصابرين، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، ومحمد الدسوقي” وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتستعد هنا الزاهد، لتصوير الجزء الثاني من فيلم «قصة حب» خلال الفترة المُقبلة، تمهيدًا لبدء مرحلة معانية أماكن التصوير والتحضيرات النهائية من قبل المخرج عثمان أبو لبن، وهو من تأليف وإخراج عثمان أبو لبن، سيناريو وحوار أماني التونسي، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، علا رشدي، حنان سليمان، فرح يوسف، وياسر الطوبجي.

ويأتي ذلك بعد اعتذارها عن المُشاركة في بطولة فيلم الأستاذ للفنان شريف عرفة، والفنان محمد إمام، وذلك بسبب عدم قدرتها على تنسيق مواعيد التصوير، وانشغالها بتصوير “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

          

منشورات مشابهة

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا

بالفيديو.. شكران مرتجى تهدي جائزتها لشخصياتها الدرامية

“تحت الأرض” مسلسل جديد لـ “مكسيم خليل”