دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال هنا الزاهد تخرج عن صمتها بعد انفصالها عن أحمد فهمي

هنا الزاهد تخرج عن صمتها بعد انفصالها عن أحمد فهمي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: تفاعلت الفنانة هنا الزاهد مع متابعيها على موقع إنستغرام، لأول مرة منذ إعلان انفصالها رسمياً عن الفنان أحمد فهمي، واستعارت مقولة تؤكد أنها تصدق أن الله يحفظ لها في المستقبل الخطط الكبيرة والعظيمة، ولاحظ الجميع أن “هنا” بدأت عملية محو كل ذكرياتها مع أحمد فهمي، واحتفظت فقط بدعاية أعمالها الفنية.

هنا الزاهد نشرت صورة، عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق: “الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك.. صدق ذلك”.

وحذفت هنا الزاهد كل الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها وزوجها السابق أحمد فهمي، ما عدا الصور الخاصة بالدعاية لفيلم “مستر إكس” وهو آخر عمل تعاونا فيه قبل الانفصال، كما احتفظت بالبوستر الرسمي لمسرحية “جوازة معفرتة”، التي عرضت ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، وأبقت على عدة صور مشتركة لهما مع نجوم مسلسل “الواد سيد الشحات”.

ولم يعلق الفنان أحمد فهمي أو يرد على خبر الانفصال، مكتفياً بنشر صور وفيديوهات تدعم أهالي غزة، فيما كان أول ظهور له في عزاء صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، وذلك بعد فترة زواج دامت 4 سنوات.

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت انفصالها رسمياً عن أحمد فهمي بستوري عبر حسابها بتطبيق انستغرام، وعلقت كاتبة: “الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وحسب ما تم تداوله، فإن هنا الزاهد وأحمد فهمي منفصلان منذ أشهر بشكل سري، واتفقا بالفعل على الطلاق ، لكن تم تأجيل تنفيذ القرار لفترة ، خاصة وأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما مستر إكس.

وظلت قصة حب أحمد فهمي وهنا الزاهد واحدة من قصص حب الوسط الفنى الجميلة والتى كانت حديث السوشيال ميديا وأطلق عليها أحمد فهمي قصة “حب اللقاءات الثلاثة”، والتي بدأت كما روى الثنائي مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، حيث اللقاء الأول الذي جمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، كان في أحد العروض الخاصة بفيلم سينمائي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00