دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه هل يستقر الممثل محمد رمضان في السعودية؟

هل يستقر الممثل محمد رمضان في السعودية؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

سميرة القطان – الرياض: عاش الجمهور السعودي والعربي في موسم الرياض مع الفنان محمد رمضان، واحداً من أقوى حفلات الموسم بدورته الرابعة، والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف شركة “روتانا ميوزك”.

وأقيم الحفل في مسرح “محمد عبده أرينا” presented By “روح السعودية”، وتصدر مع ختامه اسم محمد رمضان، محرك البحث في مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجه فيه “نمبر ون” بالشكر الكبير إلى معالي المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، قائلاً: “أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن عموما والفنانين المصريين بصفة خاصة والفنانين العرب بصفة عامة.. وجهوده واضحة للجميع في كل ما يقدمه من دعم وأفكار بموسم الرياض”، وجاء هذا ضمن إجابات على أسئلة أهل الإعلام والسوشيال ميديا عند التقائه بهم قبل صعوده المسرح، وكذلك في كلمته على المسرح عند التقائه مع الجمهور في بداية فقرته الغنائية.

الرئيس التنفيذي لـ “روتانا ميوزك”، سالم الهندي، كان في استقبال محمد رمضان، عند وصوله المسرح، وتوجها بعدها للقاء أهل الإعلام، ليكشف أمامهم “رمضان” سر سعادته الحالية، قائلاً: “أولاً أنا سعيد لما أراه يحدث في السعودية من طفرة عظيمة في شتى المجالات، وأتمنى أن يحصل في العالم العربي ما يحدث في السعودية من اهتمام بالفن والثقافة والمبدعين.

وأضاف: كذلك أنا سعيد بالتعاون مع روتانا ونجاحاتنا بشهادة الجميع، وسعيد لكوني أول عربي يغني الأغنية الرسمية لكاس أمم إفريقيا وإنجازات أخرى مقدم عليها.

وأشاد “رمضان” بالدعم الكبير الذي يلقاه من روتانا، ففي ظل تعاقده مع الشركة وبالاتفاق معها كان له فرصة الانطلاقة العالمية، قائلاً: “روتانا سمحت لي التعاون مع شركة يونيفرسال العالمية في أغاني عالمية وذلك لأنطلق بالكلمة العربية في كل مكان بالعالم”.

وكشف “رمضان” عن مقر إقامته الحالية بعد أن نشر في حسابه صوراً له وهو متوجه إلى مكتبه في السعودية، قائلاً : “أنا حالياً أوزع إقامتي ما بين مصر والرياض.. أي أقضي 50 في المية من وقتي في الرياض، و50 في المية في القاهرة”.

وأبدى محمد رمضان، استعداده للمشاركة مع المطربة أحلام في عمل أغنية مشتركة خاصة وقد جمعهما، مؤخراً، لقاء في استديوهات “مرواس” في الرياض.

وغلب على حضور الحفل الروح الشبابية، فتفاعل الجميع وقوفاً مع أغاني محمد رمضان بالغناء معه، والتصفيق له، ومناداته بلقبه “نمبر ون”، وبدوره امتدح رمضان طاقتهم وحماستهم، وقال: “الجمهور السعودي أنتم أجمل جمهور مش عارف أشكركم ازاي”. وكل هذا كان محفزاً ليقدم رمضان مع فرقته الاستعراضية واحدة اقوى حفلاته في الرياض.

الحفل تكون من فقرتين، الأولى بدأها DJ Rodge الشهير الذي أضاف على السهرة أجواء شبابية إيقاعية رائعة.

وكانت الختام مع محمد رمضان، الذي استهل فقرته باغنيته الشهيرة “نمبر ون”، تلاها مجموعة من أشهر أعماله بينها: “ثابت، إحنا أساتذة، الملك، على الله، عندي كلام، كم بيبي كم، أقوى كارت في مصر، وغيرها من أغانيه والتي أنتجتها له روتانا أو شركات عالمية.

الجدير ذكره أن حفل روتانا ميوزك القادم في موسم الرياض سيقام في 2 ديسمبر / كانون الثاني القادم، ونجومه هم الفنانون: نبيل شعيل وخالد عبد الرحمن ودحوم الطلاسي.

IMG 20231126 WA0014 دارمو Darmo للدراما والسينما هل يستقر الممثل محمد رمضان في السعودية؟  IMG 20231126 WA0010 دارمو Darmo للدراما والسينما هل يستقر الممثل محمد رمضان في السعودية؟ IMG 20231126 WA0009 دارمو Darmo للدراما والسينما هل يستقر الممثل محمد رمضان في السعودية؟ IMG 20231126 WA0008 دارمو Darmo للدراما والسينما هل يستقر الممثل محمد رمضان في السعودية؟ IMG 20231126 WA0007 دارمو Darmo للدراما والسينما هل يستقر الممثل محمد رمضان في السعودية؟

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00