دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي هل حصلت ال بي سي على حقوق بث #الهيبة 2 ؟

هل حصلت ال بي سي على حقوق بث #الهيبة 2 ؟

عن طريق : admin

بردى – متابعة: بعدما أعلن عن مشاركة الممثل عبده شاهين في الجزء الثاني من “#الهيبة”، وانضمام ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا في تجربتها التمثيلية الأولى، أشيع عن أنّ عرض المسلسل لن يكون عبر محطة الـ”أم تي في” بعدما حصلت محطة “أل بي سي آي” على حقوق عرضه في رمضان المقبل.

وقالت صحيفة النهار اللبنانية: “في اتصال مع مدير التسويق والمبيعات في شركة “صبّاح للاعلام” المنتجة للعمل زياد الخطيب، نفى الأخبار المتداولة”، موضحاً أنّ المسلسل في إطار مرحلة التحضير والتسويق ولم يحسم حتى الساعة القرار المتعلق في أي محطة ستعرضه.

و”الهيبة”، مسلسل سوري لبناني تم إنتاجة سنة 2017، وعُرض في موسم رمضان الماضي على قنوات إم بي سي دراما، وإم تي في اللبنانية، وشبكة أوربت شوتايم، من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، وتأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي، ومن بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني.

يأتي المسلسل ضمن البطولة الرمضانية الثالثة على التوالي بين تيم حسن ونادين نسيب نجيم من بعد مسلسل تشيلو سنة 2015 ومسلسل نص يوم سنة 2016. ومن المقرر أن يكون للمسلسل جزء ثاني يتم تجهيزة حالياً للعرض الرمضاني المقبل 2018م.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00