هكذا رد وائل زيدان على عماد نجار بعد انتقاده أيمن زيدان

فرح درويش_دارمو_ دمشق:

رد الفنان وائل زيدان على المخرج والكاتب عماد نجار والذي شن هجوماً لاذعاً على شقيقه الفنان أيمن زيدان، بسبب إقامته لحفل زفاف لنجله حازم في ظل الأوضاع المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني واللبناني.

وكتب وائل عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك”، إن العائلة لم تقم حفل زفاف ضخم بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب اللبناني والفلسطيني، واقتصر الحضور على المقربين والأصدقاء فقط

وأضاف مهاجماً  المخرج عماد، واصفاً إياه بالشخص “الحقود”:” اتفاجئ مجموعة من الرعاع يلي عم يصتادو بالماء العكر وبتعلق تعليقات .. بتعبر عن بيئتو وأخلاقو وانو هو كتير مشاعرو جياشه واحاسيسو المرهفة، وهاد نموذج من هل النماذج يلي عم نحكي عنا والغريب بالأمر انو هي العالم بالموت  بيشمتو… واذا صار الواحد عندو فرحة من بعد مصاب كبيرررر بيحقدو”.

وكشف وائل عن قيام عماد بعمليات نصب عدة على فنانين كثر شاركوا بأعماله، ولم يقم بسداد مستحقاتهم المالية جميعها، متابعاً:”روح دفاع حقوق العالم يلي عليك لما قعدت تعملي حالك منتج ومخرج”

وأكد في ختام منشوره المطول أن العائلة لا تهتم للانتقادات ولا لكلام عماد، وهي تشكر من تقدم لها بالتبريكات والتهنئة.

تصدر التريند
وكان اسم الفنان السوري أيمن زيدان قد تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي،بسبب حفل زفاف نجله أيمن زيدان الذي أقيم قبل أيام.
ولفت زيدان الأنظار إليه، بسبب فرحه ورقصه في حفل زفاف نجله الذي حضره المقربين من العائلة وبعض النجوم السوريين فقط.

كما تصدر اسم أيمن زيدان التريند في ذات الفترة بسبب اعتذاره عن حضور الدورة ال40 من مهرجان الاسكندرية السينمائي في مصر ورفضه التكريم فيه، احتراماً لمشاعر الشعب اللبناني والفلسطيني.
هجوم لاذع

وشن المخرج والمنتج عماد نجار هجوم لاذع على الفنان أيمن زيدان، وانتقد اقامته لحفل زفاف لنجله حازم في ظل الأوضاع المأساوية التي يعيشها لبنان وفلسطين، مشيراً إلى أن ذلك لا يتناسب مع عذره التي قدمه لعدم حضور مهرجان الاسكندرية في مصر.

وقال نجار في منشوره، إن أيمن زيدان يحاول استغلال مايحصل في المنطقة من أجل تصدر التريند، وهو غير مهتم لما يحصل من أحداث مأساوية وأقام حفل زفاف وفرح كبير لنجله.

          

منشورات مشابهة

لبلبة لـ دارمو: شخصيتي في “آل شنب” لم يسبق أن قدمتها.. وأعشق السينما

قتل وطلاق وتحرش ومشاجرات بحفل الشامي في ألمانيا

نادين نجيم تصدم الجمهور وتعلن إنفصالها عن خطيبها