دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي هكذا ردّ قصي خولي ونادين نسيب نجيم على خبر خلافهما

هكذا ردّ قصي خولي ونادين نسيب نجيم على خبر خلافهما

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – جدة: نفى الفنان السوري قصي خولي، ما تم تداوله حول خلافاته مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعد استبعاده من مسلسل 2020 الجزء الثاني.

وقال “قصي” في لقاء إعلامي خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: نادين صديقتي، وهناك علاقة طيبة تجمعنا، لا يوجد غير الخير بيننا، وهي واحدة من نجمات الوطن العربي.

وأضاف: انحكى على المسلسل، وأنو أنا زعلان، نعم أنا زعلان، لأني اعُتبر واحد من الخطوط الأساسية في المسلسل، وأنا بحبه وترك انطباع جميل، ونحنا صرلنا سنوات نسعى للجزء الثاني، وطلع معنا أكثر من فكرة.

وأكد “قصي” أنه يجب أن يتم شرح هذا “الحكي”، لأن الأستاذ صادق الصباح، منتج المسلسل، هو صديقنا وحبيبنا وهو شريكي، وقد قال كلمة حلوة “أنا طلبت من قصي يخفف زعل، وهي دليل أنه لا يوجد بيننا زعل.

وفي أثناء اللقاء مع “قصي” جاءت “نادين” وقالت لقصي: أهلاً أهلاً، ليجيبها “قصي”: قالولي أنه زعلان منك، فترد “نادين”: وأنا قالولي نفس الشي، ما في شي أعوذ بالله، نحنا ما منزعل من بعض.

وتحدثت “نادين” عن المسلسل، وقالت: الجزء الثاني من 2024 سوف سيتناول ما حصل خلال الأربع سنوات، والقصة ليس لها علاقة بقصة 2020، سوف يتحدث عن شخصية “سما”، وماذا جرى معها فيما بعد.

مسلسل “2024”يجمع بين نادين نجيم، والفنان السوري محمد الأحمد، وهو من تأليف بلال شحادات، كما أنه يتولى السيناريو والحوار، ومن إنتاج شركة الصباح، وإخراح فيليب أسمر.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00