دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب

هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – مارلين علي: تفاعل الوسط الفني والثقافي في العالم العربي مع الزلزال الذي ضرب المغرب ليلة الجمعة.

وعبر موقع “فيسبوك” أعرب عدد من الفنانين العرب عن تضامنهم وتعاطفهم مع الشعب المغربي، متمنين لهم السلامة، وكان علم المغرب مرادفاً لكل ما تم نشره.

وقدمت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، العزاء لشعب المغرب متمنية الرحمة للضحايا والشفاء للمصابين، قائلةً: خالص العزاء والتضامن والمواساة إلى أهلنا وأحبابنا وأشقائنا في المغرب.. نسأل الله الرحمة للضحايا والشفاء للمصابين.

وأكدت الفنانة اللبنانية أميمة الخليل، تضامنها مع الشعب المغربي: تهتزّ الأرض ونتشبثُ ببعضنا لتهدأ ونهدأ.. أهل المغرب الشارق أبدا ليلُكم ليلي وأخضركم غامرٌ أبدا.

وكتبت الفنانة السورية مها المصري: يارب احفظ اهالينا وأخواتنا في المغرب.. قلوبنا تدعو لكم اللهم لطفك بالمغرب وأهلها.

الفنانة السورية رباب كنعان تمنت أن يحمي الله المغرب: “حمى الله المغرب والجزائر بساكنيها”، فيما كتب الفنان المصري أحمد السقا: لا حول ولا قوة إلا بالله يارب استرها على أخواتنا في المغرب.

وأعربت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، عن تضامنها مع الشعب المغربي قائلةً: اللهم نسألك السلامة والعافية لأخوتنا في المغرب الشقيق.. لطفك اللهم في ما كتبت.. لا أراكم الله مكروهاً.. قلوبنا معكم.

وتمنى الفنان السوري مصطفى الخاني الرحمة لضحايا الزلزال: زلزال بقوة ٧درجات يصيب مغربنا الشقيق.. تغمدهم يارب بعظيم رحمتك.

فيما عبّر بعض الفنانين عن حزنهم وتعازيهم للمغرب، عبر خاصية “ستوري” في فيسبوك، وكتبت الفنانة السورية سحر فوزي: خالص العزاء لأهلنا في المغرب.. الرحمة للقتلى والسلامة للمصابين ومن هم تحت الأنقاض.

وعبّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن حرقة قلبها بعد مشاهدة ما جرى في المغرب وكتبت: المشاهد اللي عم نشوفها بالمغرب بتحرق القلب.. الله يحمي هالشعب والبلد الغالي.. المغرب الحبيبة كوني بخير.

وتمنى الفنان السوري محمود نصر، أن يحمي الله المغرب، قائلاً: المغرب.. الله يحمي شعبها وناسها.. لطفك يا الله.

Screenshot ٢٠٢٣٠٩٠٩ ١٣٣٨١٩ دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب Screenshot ٢٠٢٣٠٩٠٩ ١٣٣٨٠٩ دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب IMG 20230909 WA0034 دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب Screenshot ٢٠٢٣٠٩٠٩ ١٢١١٥٣ دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب IMG 20230909 WA0030 دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب Screenshot ٢٠٢٣٠٩٠٩ ١١٠٨٥٢ دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب IMG 20230909 WA0008 دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب IMG 20230909 WA0007 دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب Screenshot ٢٠٢٣٠٩٠٩ ١٠٥٠٤٥ دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب Screenshot ٢٠٢٣٠٩٠٩ ١٠٤١٠٤ دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا تفاعل الوسط الفني والثقافي العربي مع زلزال المغرب

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00