دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال هكذا استذكرت نيللي كريم فيلم “إنت عمري”

هكذا استذكرت نيللي كريم فيلم “إنت عمري”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: استذكرت الفنانة المصرية نيللي كريم فيلم “أنت عمري” الذي أُنتج عام 200‪5، ويجمعها مع الفنانين هاني سلامة ومنة شلبي

ونشرت كريم عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صور من الفيلم وكتبت: “عدى 18 سنة على عرض فيلم أنت عمري”.

والفيلم بطولة: “هاني سلامة ونيللي كريم ومنة شلبي وهشام سليم ورجاء الجداوي وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد خميس ومحمد رجب”، ومن ﺇﺧﺮاﺝ: خالد يوسف ، وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد رفعت.

FB IMG 1708276861209 دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا استذكرت نيللي كريم فيلم "إنت عمري"

ويتحدث الفيلم عن يوسف مهندس شاب متزوج ولديه ابن عمره ستة سنوات، يعلم أنه مصاب بمرض سرطان الدم، فيرفض مصارحة أسرته الصغيرة ويذهب للعلاج بمفرده وهناك يقابل راقصة باليه جميلة وأنيقة وشهيرة تعاني من نفس المرض، يقع في حبها، ويصبح علاجهما هو الحب حتى تعلم زوجته.

وهنا تبدأ الحبكة، حيث تجد الزوجة نفسها أمام اختيار صعب، هل تترك زوجها مع حبيبته الجديدة حتى ينجح العلاج أم تمارس حقها كزوجة تريد الحفاظ على زوجها حتى وهو مريض.

FB IMG 1708276869070 دارمو Darmo للدراما والسينما هكذا استذكرت نيللي كريم فيلم "إنت عمري"

وأثار الفيلم المصري مشاعر كبيرة عند الجمهور عندما شاهده  في مهرجان القاهرة الدولي، لدرجة أن الكثير ممن حضر العرض الأول خرجوا يجففون دموعهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” الذي عُرض في يونيو/حزيران 202‪3، والعمل بطولة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، تأليف وإخراج عمر هلال، وحصلت كريم من على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان جوي أوردز 2024 في السعودية عن هذا الفيلم.

ومن أعمال نيللي كريم أيضاً فيلم “ع الزيرو” الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى فيلم “برشامة” تأليف شيرين وخالد دياب ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، سيد رجب، طه دسوقي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00