هذه أعمال “جوكر” الدراما السورية “بسام كوسا” في رمضان 2024

هاني هاشم – دارمو – دمشق

يترقب جمهور ومحبي النجم السوري بسام كوسا “جوكر” الدراما السورية، الظهور في الموسم الرمضاني المقبل بثلاثة مسلسلات جديدة هي: مسلسل “تاج”، والمسلسل الثاني “مال القبان”، أما المسلسل الثالث فهو “كانون”.

ويؤدي” كوسا” في مسلسل “تاج” شخصية “رياض بيك” وهو تاجر دمشقي يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء، فينشأ صراع بينه وبين تيم حسن بسبب علاقة حب تجمع تاج بإبنة رياض التي تدعى “نوران” وتجسّد دورها فايا يونان، والمسلسل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج: سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصبّاح، وتأكد عرضه على قنوات MBC.

والمسلسل الثاني الذي يشارك فيه “كوسا” هو “مال القبان”، وهو عمل إجتماعي يتناول فرضية جديدة واقعية، تحاكي الوضع الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري وما يتخلله من أزمات يعاني منها الناس.

وإلى حانب بسام كوسا يشارك في بطولة العمل سلاف فواخرجي وخالد القيش وسعد مينة وحلا رجب ويامن الحجلي وسام رضا وبلال مارتيني والفنان الراحل محمد قنوع، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج: سيف سبيعي، وإنتاج شركة إيبلا، وسيعرض على التلفزيون السعودي.

أما المسلسل الثالث الذي يشارك فيه “كوسا” فهو “كانون”، وهو عمل سوري يحكي قصص واقعية ومختلفة، حيث يسلط الضوء على نشاطات غير قانونية حول تزوير العملات وتجارة المخدرات في سوق الحرامية بدمشق.

ويشارك إلى جانب الفنان بسام كوسا في بطولة العمل كل من سمر سامي ومهيار خضور وميلاد يوسف ورنا الأبيض وهبة نور وسلمى المصري وطارق مرعشلي وعبد الفتاح المزين وفرح خضر ووائل زيدان وإنجي مراد وارة بركة والفنان الراحل محمد قنوع، والعمل من تأليف علاء مهنا، وإخراج إياد نحاس، وإنتاج شركة بايورتا، ولم تعلن أي قناة تلفزيونية حتى الآن عن عرضه وربما يعرض على أحدى المنصات الإلكترونية.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”