دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي هذه أبرز تصريحات الفنانين السوريين حول الطلاق.. تعرف عليها

هذه أبرز تصريحات الفنانين السوريين حول الطلاق.. تعرف عليها

عن طريق : Marlin Hashem

 

مارلين علي – دارمو – دمشق:

تصريحاتٌ قد يستغربها الجمهور يخرج بها الفنانون السوريون حول انفصالهم عن أزواجهم، ورغم أن الطلاق وقع خلال السنوات الماضية إلا أن الحديث عن هذا الأمر يعود مجدداً مع كل ظهور إعلامي لهم.

موقع “دارمو” يستعرض معكم أبرز هذه التصريحات، والتي كان آخرها، ما قاله الفنان عبد المنعم عمايري، مؤخراً، عن علاقته بالفنانة أمل عرفة التي انفصل عنها منذ 11 عاماً.

“رواسب حب” بين عبد المنعم عمايري وأمل عرفة:

في يونيو / حزيران الجاري، تحدث الفنان عبد المنعم عمايري عن العديد من الأسرار عن علاقته بالفنانة أمل عرفة، وقال خلال مقابلة على قناة mbc إنه لا يوجد سبب للعداوة أو انقطاع العلاقة مع زوجته السابقة أمل عرفة، خاصة لوجود أبناء لهما، وكشف أنه يعيش بجوار بناته وأمل عرفة أيضاً، ويتواصل معهم باستمرار والعلاقة قوية بينهم، وقال إنه يتواصل يومياً مع أمل خاصة للمناقشة حول بناتهما بالإضافة إلى حديثهما عن العمل وغيرها من الأمور.

وأوضح أن رواسب حبّه لأمل عرفة ربما تكون أحد العوامل القوية في مسألة عدم زواجه مجدداً، لافتاً إلى أنه يكنّ لها الكثير من المحبة والامتنان والودّ، ولكن موضوع عودتهما الى بعض مغلق بسبب النصيب.

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة

 

وتابع: “صعب، إذا لقيت واحدة مثلها بطبيعتها يمكن، بس لأنه ما في نسخة ثانية منها فهذا الموضوع صعب، الله يوفقها بحياتها نحنا كتير مرتاحين مع بعض، أمل عرفة فنانة عظيمة وإنسانة رائعة وأم مثالية أيضاً”.

وكان “عمايري” قد صرح في عام 2021، عبر برنامج “بصراحة” مع الفنانة أمل عرفة، أنه من المحتمل أن يكون عدم الاستقرار هو السبب الأساسي لانفصاله عن “أمل”، بعد أن انتقلا إلى أكثر من بلد نتيجة الحرب السورية، فضلاً عن أنهما بقيا لفترة من دون عمل، وهو ما أثر سلباً على استقرارهما النفسي، مؤكداً أنه بعد الانفصال شعر أنه ضعيف جداً، وثقته بنفسه قد تزعزعت فدخل بمرحلة اكتئاب.

“حرصٌ على الحياة الشخصية” لـ إمارات رزق وحسام جنيد:

في أبريل / نيسان الماضي، وفي مقابلة على قناة “الجديد” نفت الفنانة إمارات رزق ما يتم تداوله حول طلاقهما المتكرر من الفنان حسام جنيد، حيث انتشرت شائعات أنه انفصلا أربع مرات، وقالت: “زعلنا أكثر من مرة ولكن الطلاق تم مرة واحدة فقط، وقد انتشر الكثير من الأخبار الخاطئة والقصص غير الصحيحة”.

كما رفضت نفي أو تأكيد خبر عودتها إليه بعد انفصالهما، ولا سيما بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجمع الثنائي في حفل انتهاء تصوير مسلسل “ولاد بديعة” خلال موسم رمضان 2024، مؤكدةً حرصها على إبقاء كل ما يتعلق بحياتها الشخصية خارج التداول.

إمارات رزق وحسام جنيد

إمارات رزق وحسام جنيد

 

سوزان نجم الدين: طلاقي “شائعة”!

وفي مارس / آذار الماضي، قالت الفنانة سوزان نجم الدين، في تصريحات تلفزيونية: “لم انفصل عن زوجي الراحل، والد أبنائي قبل وفاته”، موضحةً أنهما خلال تلك الفترة كان هناك خلاف ومشاكل بينهما، ما أدى إلى ابتعادها عنه، وهذا كان سبب انتشار شائعة طلاقها، والذي لم يحدث في الواقع.

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

 

“حفاظ على الحب” بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان:

رغم أن الثنائي سلاف فواخرجي ووائل رمضان أعلنا خبر انفصالهما عام 2022، إلا أن سلاف أكدت بتصريحات تلفزيونية مع بداية عام 2024 أنها لم تنفصل بشكل رسمي وأن الأمر كله أنهما كانا بحاجة إلى الحفاظ على هدوء البيت؛ وهو ما جعلهما يأخذان هذه الخطوة حفاظاً على الحب، خاصة أنهما كانا يمرّان بفترة صعبة ولكنهما يتواصلان لحظة بلحظة، وحالياً الحب يعود والحياة تعود فالحب الحقيقي من الصعب أن ينتهي.

وفي وقت سابق لتصريحات “سلاف”، أكد “وائل” خلال مقابلة تلفزيونية أنه لم يطلّق “سلاف” لكنه انفصل عنها فقط”، لافتاً إلى أنهما يعيشان سوياً في منزل واحد رغم الانفصال.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

 

“الخيانة” سبب طلاق ديما بياعة وتيم حسن:

عام 2023، وتحديداً في برنامج ” كتاب الشهرة” على قناة “الجديد” عادت الفنانة ديما بياعة، إلى التلميح إلى أن الخيانة كانت السبب في طلاقها من الفنان تيم حسن.

وفي عام 2014، قررت “ديما”، الكشف عن سبب طلاقها من “تيم”، بعد رفض الطرفين الإعلان فترة طويلة عن سبب انفصالهما الذي وقع عام 2012.

وكشفت “ديما” في تصريحات لمجلة “سيدتي”، أن الخيانة كانت سبب طلاقها من “تيم”، مشيرة إلى أنه خانها 3 مرات، كان آخرها مع الفنانة نسرين طافش، وأكدت أن الغيرة لم تكن سبباً للانفصال.

وشددت على أنها حاولت الحفاظ على كيان أسرتها وسامحته مرتين قام فيهما تيم بخيانتها أيضا مع سيدتين، حتى قررت الانفصال بعد 10 سنوات من الزواج إثر خيانته لها مع زميلتها نسرين، خاصة مع عدم وجود رابط أسري قوي نتيجة انشغال تيم بأعماله الفنية وسفره المتكرر.

من جهتها، رفضت “نسرين” الرد على اتهام ديما لها بالخيانة، وقالت في تصريحات لمجلة “سيدتي”: “أترفع عن الرد على مثل هذا المستوى من الحديث، فإذا الزميلة ديما قبلت أن تسيء إلى نفسها بهكذا شائعة، فأنا لا أرضى أن أسيء لها”.

ديما بياعة وتيم حسن

ديما بياعة وتيم حسن

 

صداقة بعد الانفصال”.. سلافة معمار وسيف الدين سبيعي: 

في عام 2021، صرّح المخرج سيف الدين سبيعي، أن الاتفاق على الطلاق من الفنانة سلافة معمار، والذي حصل خلال عام 2013، قد تم في دقيقتين فقط وبشكل ودي بينهما.

وقال: “كنا جالسين وقلت لها ما رأيك أن ننهي هذه العلاقة فكان جوابها معك حق وتم الاتفاق بشكل ودّي على كافة التفاصيل وبقينا أصدقاء وأنا وسلافة لسنا متزوجين حالياً ولكن سنبقى مرتبطين إلى نهاية العمر بسبب وجود ابنتنا دهب”.

وعلقت الفنانة سلافة معمار على تصريحات طليقها والذي قال فيها أن قرار طلاقهما استغرق دقيقتين، مشيرة إلى أن سبيعي خانه التعبير.

وأكدت أن طليقها كان يقصد أن قرار الطلاق اُتخذ بالاتفاق سوياً، مضيفة بأن القرار جاء بعد نقاشات لوجود شرخ في طريقة التواصل والعلاقة العاطفية.

واعتبرت بأن انفصالها كان بطريقة راقية، وأنها قد استطاعت أن تحافظ على صداقة سبيعي بعد الانفصال.

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00