دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي هذا هو السبب وراء عزوبية كاريس بشار

هذا هو السبب وراء عزوبية كاريس بشار

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: أكدت الفنانة “كاريس بشار” أن سبب عدم إعادة تجربة زواجها هو حبها للاستقلالية وأنها لا ترغب في أن يأتي أحد ما ليشاركها تفاصيل حياتها ويتدخل بها، وأنها لم تبحث عن شريك آخر لأن هذه الفكرة ليست واردة بالنسبة لها.

وصرّحت “كاريس” ضمن برنامج “كلام نواعم” على قناة MBC أنها سعيدة بحياتها واستقلاليتها ولا ترغب في إعادة تجربة الزواج، لأنها منذ صغرها شخص مستقل ومسؤول، وأن الشريك الذي سيأتي لن يضيف شيء في حياتها.

وأكدت “كاريس” أن الرغبة في العزوبية وكثرة الطلاقات في مجتمعنا يعود سببها الأول إلى الاستقلالية المادية وأن المرأة في مجتمعنا أصبحت عاملة ومنتجة ولم تعد ترغب في وجود شريك يتدخل في تفاصيل حياتها ويشاركها في قراراتها.

وعن رأيها باختيارية الزواج في المجتمع الشرقي، أكدت “كاريس” أن الزواج في مجتمعنا هو عادة وإلزامي إلى حدٍ ما، وأن الشاب يرغب بالزواج حتى ينجب أطفالاً ويرضي بذلك والديه، وأن الفتاة تتزوج لأنها تجد أن ذلك لا بد منه.

يذكر أن الفنانة “كاريس بشار” كانت متزوجة من رجل أعمالٍ سوري يدعى “شادي جواد” من خارج الوسط الفني ويمتلك سلسلة مطاعم، ولها منه ولدٌ اسمه مجد، انفصلت عنه عام 2014، وهي حالياً غير متزوجة.

يذكر أن “كاريس بشار” اختِيرت سفيرةً للنوايا الحسنة لمنظمة “يونيسف” التابعة للأمم المتحدة.

وخرجت من سوريا عام 2012 بسبب الأحداث التي جرت في البلاد، لكنها عادت في 2013.

نالت وسام “المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون” المنظم من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية عن جميع أعمالها الدرامية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00