هذا سر نجاح عبد المجيد عبد الله مع روتانا

 

سميرة القطان – دارمو – الرياض

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر نفاذ مبيع تذاكر الحفلات الثلاث للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، والمقررة بتاريخ 9 و10 و11 مايو / أيار 2024 في أرينا – الكويت، وذلك بإشراف فني من مجموعة روتانا للموسيقى، وتنظيم شركة إيفنتكوم.

عبد المجيد عبد الله

 

ويحتل اسم “عبد المجيد” بذلك الصدارة خليجياً وعربياً كأول مطرب عربي يحصد هذا الكم من الإقبال الجماهيري على أغانيه وحفلاته المباشرة وتباع تذاكرها جميعاً في زمن قياسي لم يتجاوز الساعات بمجرد الإعلان عن البدء في بيع التذاكر.

وهذه المرة كانت البداية مع الإعلان عن حفل واحد لـ”عبد المجيد” ولكن بناء على طلب الجماهير تضاعف العدد ثم أصبح ثلاث ليالي، وتسبب الضغط الشديد على موقع حجوزات الحفلات في إحداث خلل فني أوقف المبيع مؤقتاً وسرعان ما تم معالجة الأمر.

وتعقيباً على تكرار نجاح ثلاثية عبد المجيد عبد الله مع مجموعة روتانا للموسيقى في الكويت بعد أن أقاما سوياً هناك العام الماضي أيضاً ثلاث حفلات sold out قال “عبد المجيد”: “أهل الكويت أهلي وأخوال أولادي وهم الجمهور المحب للفن الأصيل، وعندما أغني في الكويت أشعر وكأني في بلدي، بالتالي يسعدني أن حفلاتي مع روتانا يحضرها الجميع.

عبد المجيد عبد الله وسالم الهندي

 

وعن مشاعره اتجاه نفاذ تذاكر حفلاته الثلاث في الكويت مع روتانا وسرّ هذا الإقبال الجماهيري، علّق “عبد المجيد”: “الأمر مفرح لكن كلما زاد فرحي زادت المسؤولية التي يحملني إياها الجمهور، فهو دفع ثمن التذكرة والواجب أن يستمتع بكل دقيقة في الحفل، فالأمر بنظري ليس فقط أن يحضر ويغادر، بل أن يخرج وهو منبهر بالتنظيم والديكور والجلوس وأن تكون هندسة الصوت عالية الجودة في كل القاعة.

وأضاف “عبد الجيد”: “الأمر لا يقتصر على الحفل بل أنا ملزم تجاه جمهوري أن أجري بعض الإصلاحات داخل الاستديو على الصوت والإخراج الفني إذا ما كان الحفل مصوراً أو منقولاً على الهواء حتى يتم تفادي هذا في إعادة العرض أو عند متابعة حفلاتي على قناتي عبر اليوتيوب”.

وأشاد “عبد المجيد” بالجهود التسويقية والإدارية والتنظيمية لشركة روتانا برئاسة سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، الأمر الذي يتوج حفلاته بهذا النجاح.

من جانبه، أكد سالم الهندي أن حفلات عبد المجيد عبد الله تعدّ حدثاً لاكتمال جميع عناصرها الفنية واللوجستية وحرص “مجيد” على جمهوره، يضاف لهذا مكانته عند محبيه ولاسيما في الكويت حيث كانت بداياته هناك وهذا رسخ علاقة المحبة والاحترام بين نجم وجمهور يدرك قيمة وقامة أبو عبد الله.

الجدير ذكره أن حفلات عبد المجيد الثلاث في الكويت هي برعاية كل من: “Zain (راعي رسمي) / شركة سوشيال لايف للدعاية والإعلان / الجامعة الأمريكية الدولية / قصة / تواق”.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات