دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه هدى الأمير: السعودية حققت طفرة فنية وهذا ما أتمنّاه من تواجدي فيها

هدى الأمير: السعودية حققت طفرة فنية وهذا ما أتمنّاه من تواجدي فيها

عن طريق : Marlin Hashem

 

سميرة القطان – دارمو – الرياض:

أعربت الفنانة المغربية هدى الأمير، عن سعادتها بالنهضة الفنية الهائلة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

وقالت “الأمير”: أتمنى الوقوف والغناء على مسرح فنان العرب محمد عبده، مشيرةً إلى وجود عدد من الفنانين في السعودية لديهم مواهب فنية عظيمة.

وأضافت: أنا سعيدة جداً بتواجدي في السعودية ومعي العازف والملحن المايسترو توفيق حسوني، كذلك سعيدة بالطفرة الفنية التي حققتها المملكة التي اختصرت من خلالها سنوات عدة، جذبت أنظار المتابعين من المواطنين السعوديين والخليجيين والعرب إليها.

ولفتت “الأمير” إلى أن السعودية أصبحت بمواسمها الفينة المتعددة كموسم الرياض وموسم جدة وجهة لأبزر الفنانين العالميين والخلجيين والعرب، وأضافت: أتمنى أن أجد نفسي فيها وأن أجد دعم فني في بلدي المملكة العربية السعودية.

وأشارت الفنانة المغربية إلى أن بداياتها كانت بدار الشباب في الدار البيضاْء وبعدها في حفلات ونشاطات في أعراس عائلية، وأنها استفادت من التنوّع الجغرافي للمملكة المغربية وتعدّد ثقافاتها وحضارتها وعمق تاريخها، فأتقنت الأغاني الشعبية القديمة وأغاني الأعراس المغربية وشاركت في حفات الأعراس الخليجية بحكم إتقانها للأغاني الخليجية والمصرية.

وعن أبرز محطاتها الفنية، قالت “الأمير”: كانت أغنية لملكي الحبيب الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وعدة أغاني مغاربية أخرى. وأضافت: أتمنى أن أضيف في مجالي الفني أغاني خليجية وهذا يزيدني شرف خصوصاً في المملكة العربية السعودية التي تشهد نهضة ثقافية كبري لفت أنظار الجميع.

وعن نشاطها في الفترة المقبلة، كشفت هدى الأمير، أنها تلقت عدة عروض للدخول في عالم التمثيل في مصر وأنا في مرحلة قراءة السيناريو، متمنيةً أن يعطيها الدور حقها، قائلةً: مش مجرد تمثيل وخلاص.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00