دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه هاني شاكر يستعد لإحياء موسم الأعياد

هاني شاكر يستعد لإحياء موسم الأعياد

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – بيروت: يستعد الفنان المصري هاني شاكر، لإحياء حفله بموسم الأعياد المجيدة في لبنان يوم 23 كانون الأول الجاري بعد ما أعلنت الشركة المنظمة للحفل في وقت سابق عن تأجيل موعده من كانون الأول إلى تاريخ يحدد لاحقاً في الأيام الأخيرة من الشهر نفسه وذلك بسبب أحداث غزة وتأثيرها على الجنوب اللبناني.

على صعيد فنيّ آخر، لا تزال أغنية هاني شاكر الوطنية  “الهوية عربي” تحظى بنجاح كبير بين جمهوره، والتي أطلقها دعماً للشعب الفلسطيني الذي خصّه من خلالها  برسالة  كتب فيها “إهداء من جميع أفراد هذا العمل الفني إلى روح وأرواح الشهداء والشعب الفلسطيني الصامد”.

والأغنية التي طرحها شاكر عبر قناته على يوتيوب من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين، تخطت المليار مشاهدة واحتفل الفنان المصري قبل نحو أسبوعين بتخطي الهاشتاغ الذي يحمل اسمه عبر تطبيق “تيك توك” حاجز المليار مشاهدة.

وكان الفنان هاني شاكر قد كشف عن استعداده للعودة إلى التمثيل بعد توقف استمر 40 عاماً، حيث أوضح في تصريحات تليفزيونية أنه يحضر لمسلسل جديد من تأليف الكاتب أيمن سلامة، وينتظر التوقيت المناسب لتنفيذه.

يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر التمثيلية كان السهرة التليفزيونية «عيون لا ترى الحب» عام 1983، والذي شاركه بطولته شيرين ومحمود القلعاوي ونبيل بدر وسلوى محمود.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00