دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه هاني شاكر يحيي حفلاً ضمن مهرجان الفن الجميل في أبوظبي

هاني شاكر يحيي حفلاً ضمن مهرجان الفن الجميل في أبوظبي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – أبو ظبي: أحيا الفنان المصري “هاني شاكر” حفلاً غنائياً في مهرجان “الفن الجميل”، الذي أقيم على مسرح مارينا مول أبوظبي”، إذ يعد هذا الظهور الأول له بعد خضوعه لعملية في يده.

وقاد “شاكر” الحفل، الذي شارك فيه أهم نجوم التسعينيات، وقدَّم وصلة غنائية لأشهر أغانيه القديمة والحديثة، ولقيت أغنيته “علي الضحكاية” تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

بالإضافة إلى ذلك، قدم شاكر (70 عاماً) أغنية بعنوان “الهوية عربي”، تضامناً مع أبناء قطاع غزة في ظل الأوضاع التي يشهدها من قصف من قبل العدوان الإسرائيلي.

على الجانب الآخر، أشعل نجوم التسعينيات: إيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وهشام عباس، المهرجان عبر تقديم أشهر أغانيهم.

وكان “شاكر” قد خضع لعملية جراحية في يده، قبل أيام قليلة في أحد مستشفيات القاهرة، ونشر صورة تجمعه بالطبيب الذي أشرف على حالته، ظهر فيها وهـو يرتدي الثوب المخصص للمرضى، بينما كان الطبيب يضع له لفافة طبية على يده.

وعلّق على الصورة بالقول: “بعد إزالة كيس زلالي من منطـقة الكوع”، موجهاً الشـكر للطبيب وإدارة المستشـفى، وكتب: “شكر واجب لابني وحبيبي الأستاذ الدكتور إبراهيم الجنزوري، رئيس قسم العظام في مستشفى الجنزوري التخصصي. وشكر خـاص لإدارة المستشفى على رأسها مديحة الجنزوري على حسن الاستقبال والرعاية الطبية الفائقة”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00