دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي هافال حمدي لـ”دارمو”: ولاد بديعة دعمني مهنياً وشخصية “نظمي” تحدٍ ناجح لي

هافال حمدي لـ”دارمو”: ولاد بديعة دعمني مهنياً وشخصية “نظمي” تحدٍ ناجح لي

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دارمو – دمشق:

تحدث الفنان السوري هافال حمدي لموقع “دارمو” حول تجربته الأولى مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل ولاد بديعة قائلاً: “كانت تجربة مهمة جداً، والعمل مع مخرجة كبيرة مثلها هو إضافة للممثل، وأنا بالنسبة إلي ولاد بديعة كان مفصل مهم ببداية عملي”.

وعن دور نظمي وكيف تعامل مع الشخصية بحكم أن لديها إعاقة قال حمدي: “لم أخف من دور نظمي، وإنما تعاملت معه بتحدي، ومن المهم تسليط الضوء على أشخاص عندهم هكذا إصابة أو أكثر، لنعرف كم هم أقوياء ويمتلكون مستوى من الذكاء عالي جداً، ونتعلم منهم الصبر والإرادة”.

وعبّر حمدي عن رضاه بأصداء شخصيته لدى الجمهور قائلاً: “الأصداء إيجابية والحمدلله كنا دائماً نقول الله لا يضيع تعب حدا، انشالله نكون استطعنا الوصول لقلب الجمهور وقدمنا مادة تليق به”.

وأكد حمدي أنه لم يستطع متابعة الأعمال الرمضانية بحكم ضغط العمل وأنه كان مشغولاً بالتصوير خلال شهر رمضان، ولكنه سيتابع بعد رمضان كل المسلسلات بتركيز وتمعن.

وأدى هافال حمدي شخصية نظمي في مسلسل ولاد بديعة وأثرت شخصيته في جمهور العمل، وحرّك مشاعر المشاهد وحظي على تعاطفه فبكى وضحك معه وتألم لوجعه بسبب الإعاقة التي يعاني منها، فنظمي الشاب صاحب اليد المبتورة يشعر بالنقص لكنه يحاول تجاوز أحاسيسه كي يحظى بحياة إنسان طبيعي.

وهافال ابن الفنان الكبير الراحل طلحت حمدي وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وظهر من خلال مسلسل تمر حنة مع المخرج فردوس اتاسي، ومسلسل شاري الهم مع والده طلحت حمدي، ومسلسل “لا مزيد من الدموع” مع المخرج الأردني محمد العوالي، وأبرز أعماله: الكندوش وعلى قيد الحب وحارس القدس.

ولاقى مسلسل ولاد بديعة نجاحاً ملحوظاً في موسم الدراما الرمضاني وحظي بنسبة مشاهدة كبيرة لدى الجمهور، والعمل من تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه وإخراج رشا شربتجي، وأبرز أبطاله هم: سلافة معمار ومحمود نصر وسامر اسماعيل ويامن الحجلي ولينا حوارنة ونادين خوري، وغيرهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00