نقيب الممثلين في لبنان يكشف حالة فادي إبراهيم الصحية

دارمو – بيروت: نفى نقيب الممثلين الأول في لبنان  “نعمة البدوي”، صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول  تدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم، لافتاً إلى أن هذه الأخبار، تؤثر سلباً على معنويات الفنان ولا يجوز التصرف بهذه الطريقة.

وخلال حديثه عبر إذاعة ميلودي إف إم ضمن برنامج “رائج الآن” تحدث “بدوي”، عن حالة الفنان فادي إبراهيم، الصحية مبيّناً أنه بوضع جيّد ومستقر ولا صحة للأخبار التي تتحدث عن بتر ساقة الثانية، وأضاف: “فادي شخص محبوب ويعشق الحياة وهو يلي عم يعطينا الطاقة”.

ولفت “بدوي” إلى أن هناك العديد من الأشخاص أو “التجار” كما وصفهم، يملكون حسابات وهمية باسم الفنان فادي إبراهيم، للاستجداء وطلب المال، مؤكداً أن أي اتصال للاستفهام عن وضعه الصحي أو لتقديم المساعدة، محصور فقط بالنقابة ولا علاقة للفنان فادي إبراهيم بأي حساب آخر لا من قريب ولا من بعيد.

وكان الفنان فادي إبراهيم، قد تعرّض مؤخراً لأزمة صحيّة أدت إلى بتر إحدى ساقيه، نتيجة مضاعفات مرض السكري، كما يخضع حالياً لغسيل الكلى مرتين كل أسبوع.

ووجّه فادي إبراهيم، رسالة شكر إلى نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، ونشرها الكاتب والمخرج كلوفيس عطالله، عبر “فيسبوك”.

وجاء في الرسالة: “أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي… مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

 

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا