نضال الأحمدية: قمت بحظر شكران مرتجى لكنني ألغيته بعد فترة

دارمو – بيروت: أعربت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن حزنها وتعاطفها الكبيرين مع الفنانة شكران مرتجى، خلال ظهورها في برنامج “المجهول” على خلفية رؤيتها للفيديو الذي ظهرت فيه شكران وطلبت من الناس جميعاً الاتحاد بيد واحدة من أجل مساعدة فلسطين في ظل ما تمر به من أحداث مأساوية.

وكشفت الأحمدية بعد مشاهدة الفيديو أنها حزنت على شكران قائلةً: “أنا مقهورة عليها، لكننا لم نكن أصدقاء، فقد قمت بحظرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنني ألغيته بعد فترة”.

كما أرسلت الأحمدية رسالة صوتية إلى محادثة شكران مرتجى كشفت فيها عن رؤيتها للفيديو وتأثرها بالأمر داعيةً لها بأن يحميها الله برفقة أحبائها، وقالت لها في نهاية الرسالة: “إذا نسيتي صوتي أنا نضال الأحمدية”.

وشاركت “مرتجى” متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو يتضمن مجموعة من الصور للشعب الفلسطيني وهو يقاوم بالحجارة الاحتلال وأرفقت عليه نشيد “شدوا بعضكم” بصوتها، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وعبروا عن تضامنهم معها وعبّروا عن حبهم الكبير لها.

وكانت الفنانة “شكران مرتجى” قد نعت عائلة كاملة من أقاربها جراء استهداف منزلهم في قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي.

ونشرت شكران عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام معلقةً: “ابن عم والدي وزوجته وبناته استشهدوا اليوم في غزة، رحمهم الله ويصبر عائلتنا ويحميهم ويحمي الجميع”.

ودعت شكران الجمهور إلى استذكار الشهداء الذين ارتقوا في حرب غزة وعلقت: “اذكروهم كل يوم وكل لحظة ليس بيدنا شيء آخر لا تنسوهم هم ليسوا أرقاماً.. هم بشر بأحلام وقصص وآمال واليوم هم شهداء”.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا