دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال نسرين طافش توضّح سبب فشل زيجات الفنانين 

نسرين طافش توضّح سبب فشل زيجات الفنانين 

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: عزت الفنانة نسرين طافش، فشل زيجات الفنانين إلى انشغالهم الكبير في عمليات التصوير، مُشيرةً إلى أنهم كأي شخص في المجتمع يتعرضون لبعض المطبات في علاقاتهم.

وقالت طافش خلال حلولها في برنامج “واحد من الناس”: بعض زيجات الوسط الفني لا تكتمل بسبب صعوبة احتمال ساعات العمل المختلفة لكل طرف، وممكن يحدث فتور بسبب البعد، والطلاق موجود في المجتمع بشكل عام.

وشددت نسرين، على أن الزواج قرار شخصي، وعلى العقل والقلب أن يتفقا عليه، كما أوضحت أنه مثلما الجمال شيء مهم فإن العقل له ذات الأهمية، وأوضحت أنها تعيش قصة حب مع أصدقائها وعملها والحياة، لافتةً إلى أن “الحب شيء تنوي له فيأتي لك”.

وقالت “نسرين طافش” إن قرار إقامتها فى مصر كان سهلاً، فهي تحب الأكل المصري والطيبة والجدعنة المصرية، كما تحب الممبار والحواوشى والملوخية والحمام المحشي.

واسترسلت: “بعمل ملوخية ومكرونة بأنواعها وسلطات..ولكن هناك بعض الأكلات معقدة كالحمام المحشى”
ََ
يذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت انفصالها عن زوجها الدكتور المصري شريف شرقاوي، للمرة الثانية، حيث كان الانفصال الأول فى شهر سبتمبر الماضي وعادت له بعد فترة انفصال دامت 6 أشهر كاملة.

وعُرِض لنسرين مؤخراً فيلم “أخي فوق الشجرة” مع رامز جلال ويشارك فى بطولته تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، “ويزو”، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثاني تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد “نادى الرجال السري” مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذى تم عرضه عام 2019.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00