دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي ندى أبو فرحات تحمّس جمهورها لكواليس “نقطة انتهى”

ندى أبو فرحات تحمّس جمهورها لكواليس “نقطة انتهى”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: كشفت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات كواليس أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل “نقطة انتهى”، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

ووثّقت ندى عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة لها من كواليس تصوير المسلسل، وأرفقتها بتعليق حمّست خلاله الجمهور، مشيرةً إلى أنها ستظهر بشخصية تحمل اسم “كارما”.

وكتبت الفنانة اللبنانية: أقدم لكم شخصية “كارما” صورة من مكان التصوير لمسلسل “نقطة انتهى”، كتابة فادي حسين، إخراج محمد عبد العزيز، إنتاج شركة الصباح.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن حماسهم لمشاركة الفنانة في المسلسل، وسط أمنياتهم بأن يحقق نجاها باهراً، إذ جاء ضمن التعليقات: أحلى خبر، وأقوى مسلسل رح يكون، ما حدا يمثل من بعدك، ألف مبروك يا قلبي، ناطرين نشوف إبداعك.

وانطلق تصوير مسلسل “نقطة انتهى” قبل أيام قليلة، وفق ما أعلن الكاتب فادي حسين عبر “فيسبوك”، كما سيتم تصويره بالكامل في بيروت، ويتألف من 30 حلقة، وسيدور في إطار اجتماعي بوليسي، إذ من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024 على شبكة mbc وتطبيق “شاهد”.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ندى أبو فرحات نخبة من النجوم، بينهم: عابد فهد، وأنس طيارة، ومحسن غازي، وتيم محمد عبدالعزيز من سوريا، إلى جانب النجوم اللبنانيين، عادل كرم، وجورج شلهوب، وخالد السيد، وبياريت قطريب، ووفاء طربيه، وغيرهم.

ويُعد مسلسل “ستيلتو”، الذي عُرض عام 2022، آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة ندى أبو فرحات، وحققت خلاله نجاحاً باهراً، إذ أدت شخصية “نايلة” التي تتعرض للخيانة من قبل زوجها، لتحاول الاستمرار في حياتها اليومية بشكل جيد من أجل أبنائها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00