دارمو Darmo للدراما والسينما

Home ثقافة ومسرح نجوم “ليلة خليجية” في موسم الرياض يعبّرون عن محبتهم لتركي آل الشيخ

نجوم “ليلة خليجية” في موسم الرياض يعبّرون عن محبتهم لتركي آل الشيخ

عن طريق : Marlin Hashem

سميرة القطان – دارمو – الرياض:

تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وإشراف وتنظيم روتانا ميوزك، كان جمهور موسم الرياض بدورته الرابعة في مسرح “محمد عبده أرينا” presented By “روح السعودية”، على موعد مع ليلة خليجية جمعت بين جيلي الشباب والمخضرمين، نجومها: نبيل شعيل وخالد عبد الرحمن ودحوم الطلاسي.

لقراءة الخبر كاملاً اضغط على الرابط في التعليقات👇🏻

#دارمو #عيش_الدراما #ليلة_خليجية #موسم_الرياض #تركي_آل_الشيخ #السعودية

وعبّر الفنانون الثلاثة سواءً في لقاءهم مع أهل الإعلام والسوشل ميديا أو أمام الجمهور عند بدء فقرتهم، عن محبتهم واعتزازهم بالدور الريادي الكبير الذي تؤديه المملكة العربية السعودية في مجالات الفن والثقافة والترفيه، متوجهين بالشكر  إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وقال نبيل شعيل: “المملكة العربية السعودية أصبحت أيقونة الفرح والسعادة، وعلى الرغم من كل الظروف التي نمر فيها فنياً وموسيقياً، نجد السعودية فتحت لنا مجال أن نلتقي مع جمهورنا بشكل مختلف، ووفرت لنا كل الإمكانيات وهذا يرجع فيه الفضل إلى المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه التي حرصت أن يكون موسم الرياض كل عام أفضل من اللي قبله ونتمنالهم التوفيق”.

من جانبه قال خالد عبد الرحمن: “موسم الرياض ما شاء الله لا يحتاج أي شهادة لأنه ناجح بكل المقاييس، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعمه ومثابرته اللامتناهية، وهو باختصار أوجد الفرق في كل عمل يقوم به، الله يعطيه الصحة والعافية”.

وشاركه الفنان دحوم الطلاسي الرأي بقوله: “يكفينا فخراً أن بو ناصر لم ينسى أحداً وبتوجيهاته وجدنا نحن الشباب فرصتنا في كل المناسبات والحفلات”.

وفي الكواليس، التقى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك مع الفنانين الثلاثة والتقطوا الصور التذكارية، وكان ملفتاً عبارات الود والتقدير التي قالها خالد عبد الرحمن عند اجتماعه مع الفنان نبيل شعيل بعد انتهاء الأخير من فقرته الغنائية.

وفي لقاءهم مع الإعلاميين، كشف الفنان خالد عبد الرحمن أنه بصدد إصدار ميني ألبوم قريباً من إنتاج روتانا، معلناً أن جميع أغاني ألبومه ستكون لنفس الشاعر، وأضاف: “أشكر أخي سالم الهندي الذي هو دوماً معنا في الواجهة، وهو واجهة مشرفة نفتخر بها”. وكذلك الأمر مع الفنان دحوم الطلاسي الذي أعلن أنه بصدد إصدار ميني ألبوم مع روتانا.

واستمتع الجمهور الحاضر بالأغاني الطربية التي زينت الحفل، بالإضافة إلى أعمال جديدة تقدم ولأول مرة على المسرح، حيث قدم الفنان نبيل شعيل أغاني ألبومه الأخير “رايق” ولمس تفاعل الجمهور الكبير معها.

وكعادته تغزل “شعيل” بالرياض وقدم أغنيته “أهل الرياض”، واستثمر فوز نادي الهلال مؤخراً وبارك لجماهيره في أحد أغانيه، وكما غادر الجمهور الحفل متشبعاً بجرعة الأغاني التي استمع لها وتفاعل معها والتي كان ختامها في حب المملكة بصوت  “مخاوي الليل” الفنان خالد عبد الرحمن، ولمس الحضور عن قرب كم المحبة والتقدير بين نجوم الحفل الثلاثة وإشادتهم ببعضهم البعض أمام الإعلاميين وهو ما انعكس إيجاباً على الحدث.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00