دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال نجمتا “كريستال” تحتفلان بفوز مسلسلهما بجائزة Joy Awards

نجمتا “كريستال” تحتفلان بفوز مسلسلهما بجائزة Joy Awards

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: أعربت الفنانتان اللبنانيتان ستيفاني عطا الله وباميلا الكيك عن سعادتهما الكبيرة بحصد مسلسل “كريستال” جائزة “المسلسل المفضل” لعام 2023، وذلك خلال حفل “جوي أوردز 2024 الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، مساء السبت.

وكشفت ستيفاني عطا الله التي لعبت دور “فاي” في المسلسل، كشفت عن ردة فعلها هي وعائلتها عند فوز المسلسل بهذه الجائزة، خاصة وأنها كانت غائبة عن الحفل.

وشاركت ستيفاني عبر حسابها في “انستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه تشاهد الحفل من شاشة التلفاز داخل منزلها برفقة عائلتها، ثم تساءلت عن توقعات عائلتها بفوز العمل.

وبدت ستيفاني بغاية السعادة عند ذكر اسم مسلسل “كريستال”، إذ إنها قفزت من الفرح وتلقت التهاني من عائلتها. وقالت في نهاية الفيديو: ميرسي كتير عنجد.

كما أنها غنت وعزفت أغنية الشارة احتفالا بفوز المسلسل، وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه أنها لم تستطع التواجد ضمن الحفل، لكنها شعرت بسعادة عميقة بهذه الجائزة، قائلة: ما قدرت كون موجودة بالحفل.. لكن كبر قلبي عند فوز كريستال بجايزة أفضل مسلسل.

كما حرصت على شكر الجمهور والمملكة العربية السعودية، وقالت لهم: شكرا لحبكم لنا.. الحمد لله.. شكرا للسعودية وشكرا للجوي أوردز.

أما باميلا فشاركت عبر حسابها الرسمي في “انستغرام” مقطع فيديو يوثق تكريم صناع العمل خلال حفل “جوي أورد”، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأرفقت باميلا الفيديو بتعليق كشفت فيه عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز قائلة: “مغمورة بشعور مش سايعني.. الفرحة التقدير الاحترام.. والحب الحب الحب.. الجواب لكل ولأي سؤال هوي الحب”.

ووجهت الشكر للمملكة العربية السعودية وشعبها، مضيفة: مشكورة من القلب المملكة العربية السعودية.. وأهل وشعبا الطيب والمضياف والكريم.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “كريستال” عرض في الثاني من شهر يوليو/ تموز الماضي على قناة mbc ومنصة “شاهد”.

ودارت أحداث حلقاته الـ90، حول مصممة أزياء تعود إلى بلدها بعد وفاة والدها من أجل الحصول على ميراث والدها والاعتناء بشقيقها المريض، إلا أنه ينشب صراع كبير بينها وبين ابنة المزارع الذي يعمل عندها خاصة بعد ارتباط حبيبها السابق بها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00